عاجلً..بايرن ميونخ كان أفضل منا في الذهاب.. وأغلقنا ملف الليجا

الثلاثاء 07/مايو/2024 – 02:29 م

ظهر الإيطالي كارلو أنشيلوتيمدرب ريال مدريد، في المؤتمر الصحفي التعريفي للمواجهة التي ستجمع الفريق أمام نظيره بايرن ميونخ، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتحدث أنشيلوتي عن العديد من الأمور المتعلقة بتلك المواجهة، بالإضافة إلى الحديث عن أمور أخرى تتعلق بفريقه ولاعبيه.

تصريحات أنشيلوتي

وقال كارلو أنشيلوتي في تصريحات صحفية: مباراة الغد ستكون صعبة للغاية. سنحاول تحقيق أفضل نتيجة غدًا، كما هو الحال دائمًا في هذا النوع من المباريات.

وأضاف: نحن متحمسون للغاية لأن لدينا الفرصة للوصول إلى نهائي آخر، مع الأخذ في الاعتبار الصعوبات الكثيرة في دوري أبطال أوروبا. نحن جيدون للغاية، لدينا الحافز وسنحاول بذل قصارى جهدنا.

أضاف: نحن وبايرن ميونيخ متشابهان للغاية. نحن ناديان لهما تاريخ عظيم وحققنا الكثير من النجاح. أعتقد أننا نحترم بعضنا البعض. المنافس، بالطبع، قدم أداءً جيدًا وكان أفضل منا في مباراة الذهاب.

وتابع: نحن متحمسون للغاية لأنها قد تكون ليلة سحرية أخرى بالنسبة لنا. نحن ندرك الصعوبات التي قد نواجهها في تلك المباراة. قبل المباراة، هناك دائمًا القليل من القلق والقليل من الخوف، لكن الاستعداد لنصف النهائي أمر مذهل. يمنحك شعوراً بالرضا والكثير. من التحفيز.

وتابع: أثق في وضعنا لأننا ريال مدريد ونملك هذا الفريق القوي. أنا أثق بالمشجع الذي سيساعدنا غدًا. هذا مهم جدا.

وأكمل المدرب الإيطالي تصريحاته بالحديث عن الدوري الإسباني قائلا: يوم السبت كنا سعداء بالفوز بالمباراة ثم احتفلنا بالدوري الإسباني. كان علينا أن نسيطر على فرحتنا للاستعداد للمباراة المقبلة. الآن حسم الدوري الإسباني. لقد أغلقنا هذا الملف للفترة الحالية، ويوم الخميس سنفكر في كيفية الاحتفال بالليغا والتأهل إلى النهائي.

واختتم أنشيلوتي تصريحاته بالحديث عن إمكانية خوض مودريتش وكروس المباراة قائلا: سنرى ما سيحدث في المستقبل. لقد لعبوا معًا ويمكنهم القيام بذلك حتى الآن. نحن لا نفكر في ما سيكون عليه الحال بدونهم. ونحن سعداء جداً بوجودهم في الفترة الحالية.

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن يكون موعد المواجهة التي ستقام بين ريال مدريد ونظيره بايرن ميونخ، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، غدًا الأربعاء، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة. وقت.