عاجلً..تغير في موقف سانشو من العودة إلى مانشستر يونايتد

الثلاثاء 07/مايو/2024 – 01:27 مساءً

أفادت تقارير صحفية إسبانية، بحدوث تغيير مفاجئ فيما يتعلق باللاعب جادون سانشو لاعب بوروسيا دورتموند، من العودة إلى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

تغيير في موقف سانشو من العودة إلى مانشستر يونايتد

وأكدت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، أن سانشو لا يرغب في العودة إلى مانشستر يونايتد في الفترة المقبلة، حيث يرغب اللاعب في الاستمرار مع فريق بوروسيا دورتموند الألماني في الفترة الحالية.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن الفريق الألماني يرغب في الاحتفاظ باللاعب خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد تألقه في العديد من المواجهات التي خاضها مع الفريق في الفترة الأخيرة.

وأوضحت الصحيفة أن بوروسيا دورتموند لم يجر أي مفاوضات مع مانشستر يونايتد لحسم التعاقد مع سانشو بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة، لكن الفريق يخطط لبدء المفاوضات.

جدير بالذكر أن سانشو لم يشارك في العديد من المواجهات مع مانشستر يونايتد هذا الموسم، قبل أن يرحل إلى فريقه الألماني على سبيل الإعارة.

وجاء عدم مشاركة اللاعب بسبب الخلافات التي حدثت بينه وبين المدرب الهولندي تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، حيث انتقد اللاعب مدربه السابق عبر وسائل التواصل الاجتماعي ورفض الاعتذار، وهو ما أدى إلى رفض تين هاج مشاركة اللاعب. المشاركة، حتى تمكن اللاعب من المغادرة إلى فريق بوروسيا دورتموند للعب. مع الأداء المتميز في الفترة الحالية.

سانشو على موعد مع صناعة التاريخ

يقترب جادون سانشو من صناعة التاريخ مع فريق بوروسيا دورتموند، حيث من المقرر أن تكون هناك مواجهة قوية ستجمع الفريق أمام نظيره باريس سان جيرمان، في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة.