عاجلً..أسامة جلال يخضع لجراحة ناجحة في الوجه.. ويغيب 3 أسابيع عن بيراميدز

الثلاثاء 07/مايو/2024 – 01:24 م

خضع أسامة جلال، مدافع الفريق الأول لكرة القدم، لعملية جراحية الأهرامات, وأجري، اليوم الثلاثاء، عملية جراحية في الوجه بأحد المستشفيات، بعد تعرضه لإصابة بليغة إثر تدخل قوي من أحد لاعبي المستقبل الحديث، في المباراة التي جرت بين الفريقين على ملعب الدفاع الجوي.

أسامة جلال يخضع لعملية جراحية في الوجه ويغيب 3 أسابيع

وكشف الدكتور مصطفى المنيري، رئيس الجهاز الطبي بنادي بيراميدز، عن تعرض أسامة جلال لالتحام قوي من لاعب المستقبل الحديث، كما أكدت الأشعة تعرضه لكسر في عظام الوجه. وخضع اللاعب لعملية جراحية اليوم بأحد مستشفيات المهندسين تحت إشراف الدكتور طارق البنوبي أستاذ جراحة الوجه والفكين.

وشدد طبيب بيراميدز، على أن أسامة جلال سيغادر المستشفى خلال ساعات بعد الاطمئنان عليه، كما سيغيب عن الملاعب لمدة تصل إلى 3 أسابيع لحين شفاء الكسر، على أن يعود للتدريبات بقناع لحماية الوجه من الإصابة. الاصطدامات.

وحقق بيراميدز الفوز على المستقبل بهدفين مقابل هدف ضمن الجولة الحادية والعشرين للدوري الممتاز، ليبقى الفريق في صدارة ترتيب البطولة، بعد أن رفع رصيده إلى 41 نقطة بفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه.

حسم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز نتيجة مباراته أمام مودرن فيوتشر التي جمعت الفريقين منذ قليل لصالحه بهدفين مقابل هدف، حيث تقدم محمد فاروق للضيوف، وأدرك فيستون مايلي التعادل النتيجة لأصحاب الأرض، قبل أن يخطف كريم حافظ الفوز بهدف قاتل في الدقيقة 91. طريق ركلة الجزاء.