عاجلً..اتحاد الكرة يحول دفعة جديدة من الشرط الجزائي لمساعدي فيتوريا

الثلاثاء 07/مايو/2024 – 01:10 مساءً

اتخذ اتحاد الكرة مبادرة نقل دفعة جديدة من الشرط الجزائي للمساعدين الأجانب للبرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق لمنتخب مصر.

انتقال جديد من اتحاد الكرة لمساعدي فيتوريا

وعلمت “القاهرة 24” أن المساعدين الأجانب الأربعة لفريق فيتوريا البرتغالي حصلوا منذ ساعات على تحويل مالي جديد من الاتحاد المصري لكرة القدم، تضمن قيمة راتب شهر لكل منهم.

ويعد هذا الانتقال الثالث من نوعه الذي يحصل عليه مساعدو فيتوريا، حيث سبق أن أرسل لهم اتحاد الكرة نصف شهر من قيمة الشرط الجزائي إلى جانب راتب يناير، وفي وقت سابق أرسل لهم اتحاد الكرة قيمة راتب شهر آخر. ، بالإضافة إلى راتب الشهر الذي أرسل لهم منذ ساعات.

وبناء على التحويل الأخير، فإن إجمالي المبلغ الذي حصل عليه مساعدو فيتوريا من الشرط الجزائي يبلغ شهرين ونصف من إجمالي الشرط الجزائي المستحق لهم، بقيمة إجمالية قدرها راتب 3 أشهر، ويترك كل منهم مع قيمة راتب نصف شهر فقط من الشرط الجزائي.

بالتزامن مع انتقال الدفعة الجديدة من الشرط الجزائي لمساعدي فيتوريا، أهمل اتحاد الكرة إرسال أي تحويل مالي لفيتوريا البرتغالي المدرب السابق لمنتخب مصر، على غرار ما حدث عندما تم نقل الدفعة السابقة. لمساعدي المدرب البرتغالي.

ومنذ إقالته من تدريب المنتخب المصري، لم يتقاضى فيتوريا من اتحاد الكرة سوى راتب شهر يناير الذي تأخر هو ومساعديه عن استلامه، بالإضافة إلى نصف شهر فقط من قيمة الشرط الجزائي الذي انتقل إليه. له مع راتب يناير.

وتقدم فيتوريا مؤخرًا بشكوى ضد الاتحاد المصري لكرة القدم أمام غرفة تسوية المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”. ويطالب فيتوريا في شكواه بدفع القيمة الكاملة لعقده مع اتحاد الكرة حتى نهايته عام 2026.