عاجلً..متعجب من إراحة معلول واستبعاد الدبيس أمام الاتحاد السكندري

الثلاثاء 07/مايو/2024 – 12:34 م

أعرب محمد عبد الجليل، نجم الأهلي والزمالك السابق، عن استغرابه من قرار المدرب السويسري كوهلر المدير الفني للفريق الأحمر، باستبعاد كريم الدبيس وإراحة التونسي علي معلول في قائمة الفريق التي تواجه الأهلي. -الاتحاد السكندري اليوم رغم غياب الجناح الأيسر.

وتحدث محمد عبد الجليل في تصريحات إذاعية قائلا: عودة أفشة لقائمة الأهلي أمر جيد، وهذه الأمور تميز كوهلر في الفترة الأخيرة مع عودة اللاعبين للتشكيلة بعد استبعادهم لفترات كبيرة بسبب أزماتهم الفنية. مثل محمود كهربا وأحمد عبد القادر.

وتابع محمد عبد الجليل: كوهلر هو الشخص الوحيد الذي يقرر مشاركة اللاعبين، فهو يعرف قدرات كل لاعب في التدريبات ويوظف كل منهم.

وطالب محمد عبد الجليل، الفرنسي متواضع، بعدم المشاركة في تشكيل الأهلي الفترة المقبلة، معتقدًا أن اللاعب لم يقدم أي شيء حتى الآن.

ويلتقي الأهلي مع الاتحاد السكندري، في السابعة مساء اليوم على استاد القاهرة، في مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة لبطولة الدوري الممتاز.

وقررت لجنة الحكام تعيين محمد معروف حكماً لمباراة الأهلي والاتحاد السكندري، فيما يعاونه شريف عبد الله وعدي عيد مساعدين، وأحمد حمدي حكماً رابعاً، بينما عبد العزيز السيد وعبدالله عيد. وسيكون حاضرا تقنية الفيديو محمد عباس قابيل مساعد حكم الفيديو.