عاجلً..في حادث مروع.. قطع إصبع مشجع هولندي بسبب الألعاب النارية| صور

الثلاثاء 07/مايو/2024 – 12:20 مساءً

تعرض أحد مشجعي الفريق ايندهوفن وتعرض لإصابة خطيرة قبل مواجهة المنتخب الهولندي ونظيره سبارتا روتردام يوم الأحد الماضي.

إصابة خطيرة لمشجع هولندي

ذكرت صحيفة ديلي ستار الإنجليزية أن أحد مشجعي فريق أيندهوفن أصيب بجروح خطيرة أثناء حمله شعلة الألعاب النارية قبل المباراة النهائية للفريق الهولندي في الدوري.

وانتشرت العديد من مقاطع الفيديو المروعة على مواقع التواصل الاجتماعي، أظهرت قيام المشجع بحمل شعلة من الألعاب النارية خارج الملعب الذي تقام فيه مباراة آيندهوفن، أثناء توجه المشجع إلى مدرجات الفريق.

لكن تفاجأ الجميع عندما انفجرت الشعلة التي كانت تحملها المروحة، مما أدى إلى ركض العديد من المشجعين نحوه بعد أن سالت الدماء من يده. كما تفاجأ الجميع بقطع إصبع المعجب بعد هذا الانفجار.

إصابة خطيرة لمشجع هولندي
إصابة خطيرة لمشجع هولندي
إصابة خطيرة لمشجع هولندي

ضباط الشرطة يعلقون على الحادث

وفي سياق متصل تحدث أحد رجال الشرطة في تلك المنطقة عن هذه الحادثة المروعة قائلاً: هناك الكثير من الشائعات المتداولة، وهناك أيضًا الكثير من لقطات الفيديو للحادثة.

وأضاف: تظهر مقاطع الفيديو الانفجار، لكن الأبحاث جارية حاليًا حول ما إذا كان الرجل التقط الألعاب النارية بنفسه أم سلمها لها. ربما أخطأ عندما التقط الألعاب النارية.

جدير بالذكر أن فريق أيندهوفن فاز في تلك المواجهة على نظيره سبارتا روتردام 4-2، مما أدى إلى فوز الفريق بالدوري الهولندي ليحقق لقبه الأول منذ ست سنوات.