عاجلً..تاريخ مواجهات باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند قبل لقاء اليوم

الثلاثاء 07/مايو/2024 – 12:12 م

يستضيف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم، نظيره الألماني فريق بوروسيا دورتموند، في اللقاء الذي يجمعهما على ملعب بارك دي برينس بالعاصمة الفرنسية، في مواجهة مرتقبة ستجمع الفريقين في دوري أبطال أوروبا. إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2024.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند

ويبحث عشاق كرة القدم الآن عن موعد مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند، حيث يترقب عشاق كرة القدم اليوم مواجهة من العيار الثقيل. ومن المقرر أن تقام مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند اليوم الثلاثاء 7 مايو، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، على الملعب. حديقة الأمراء، موطن الفريق الفرنسي.

تاريخ مواجهات باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند

وفيما يتعلق بتاريخ مواجهات باريس سان جيرمان أمام بوروسيا دورتموند قبل ملحمة اليوم، تكشف الإحصائيات أن هذه المواجهة تأتي في المركز الثامن، حيث يعد اللقاء الثامن الذي يجمع نادي العاصمة الفرنسية وأسود وستفاليا بشكل عام في مختلف المسابقات. وسبق أن التقى الفريقان في 7 مواجهات سابقة في البطولات. الأوروبية.

وتمكن فريق باريس سان جيرمان، خلال هذه المواجهات، من تحقيق انتصارين، بينما في المقابل حقق الفريق الألماني انتصارين، وشهد التعادل بينهما خلال ثلاث مباريات.

باريس سان جيرمان vs بوروسيا دورتموند

تصدرت مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند عناوين البحث منذ الصباح. يُذكر أن المنتخب الألماني نجح في الفوز على باريس سان جيرمان ذهاباً بهدف دون مقابل من قدم اللاعب نيكلاس فولكروج، ثم نجح بعد ذلك في تحقيق فوز مميز على فريق أوجسبورج في مباراة فريدة من نوعها. نوعه 5-1 في الدوري الألماني.

وبينما لم يلعب باريس سان جيرمان أي مباراة في الدوري هذا الأسبوع، إلا أنه كان لديه وقت طويل للتحضير والاستعداد بدنيًا لمباراة العودة.

باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند

ويدخل الفرنسي مباراة الليلة وهدفه هو الفوز بفارق هدفين أو أكثر ليبلغ النهائي للمرة الثانية في تاريخه. وسيواجه الفائز من مباراة الليلة الفائز من مباراة نصف النهائي الأخرى التي تجمع الفريقين الإسبانيين ريال مدريد وبايرن ميونخ. وتقام مباراة العودة غدا الأربعاء 8 مايو.