عاجلً..حظوظ تأهل مانشستر يونايتد إلى دوري المؤتمر الأوروبي.. وفرصة ثمينة للمشاركة في اليوروبا ليج

الثلاثاء 07/مايو/2024 – 11:23 صباحًا

تلقى الفريق مانشستر يونايتد خسارة قاسية في مواجهة الفريق أمام نظيره كريستال بالاس، في إطار الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وانتهت المواجهة بين الفريقين بخسارة الشياطين الحمر بنتيجة 4-0، محققين العديد من الأرقام السلبية عقب تلك الخسارة.

تراجعت فرص مانشستر يونايتد في المشاركة في دوري المؤتمرات الأوروبي الموسم المقبل، خاصة بعد عدم تمكن الفريق من التأهل رسميًا إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وتستعرض “القاهرة 24” حظوظ مانشستر يونايتد في المشاركة في دوري المؤتمرات الأوروبي الموسم المقبل، خاصة بعد الخسارة الكارثية التي مني بها في مباراته الأخيرة، أمام نظيره كريستال بالاس.

فرص مشاركة مانشستر يونايتد في دوري المؤتمرات الأوروبي

ويحتل مانشستر يونايتد حاليا المركز الثامن برصيد 54 نقطة. وإذا استمر الفريق الإنجليزي في هذا المركز فسيفشل في التأهل إلى دوري المؤتمرات الأوروبي الموسم المقبل.

ويحتاج الشياطين الحمر إلى جمع عدد أكبر من النقاط من نظيريهما تشيلسي ونيوكاسل، ليضمن الصعود رسميًا إلى بطولة أوروبا، حيث يتساوى الفريق في النقاط مع فريق تشيلسي صاحب المركز السابع، بينما يتأخر عنه بنقطتين فقط. فريق نيوكاسل يونايتد صاحب المركز السادس.

وفي حال خسارة أي نقطة، مع فوز تشيلسي بجميع مبارياته، أو فوز نيوكاسل، فإنه سيخسر فرصة التأهل إلى دوري المؤتمرات الأوروبي.

يُشار إلى أن مانشستر يونايتد يملك فرصة ثمينة للتأهل إلى الدوري الأوروبي الموسم المقبل، بعيدًا عن موقعه في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث من المقرر أن يخوض الفريق مباراة قوية في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمام نظيره مانشستر. السيتي، وفي حالة الفوز سيتمكن الفريق من… الصعود الرسمي إلى بطولة أوروبا الموسم المقبل.

مباريات مانشستر يونايتد المتبقية في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن يلعب مانشستر يونايتد موعدًا خلال الفترة المقبلة أمام 3 أندية في الدوري الإنجليزي، حيث يبقى الفريق الإنجليزي مواجهًا لأرسنال ونيوكاسل وبرايتون، حيث ستكون أول مباراتين على أرضه، فيما ستكون المباراة الثالثة بعيدا عن المنزل.

موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة

ومن المقرر أن يكون موعد المواجهة التي ستجمع فريق مانشستر يونايتد أمام نظيره أرسنال في الدوري الإنجليزي، يوم الأحد المقبل الموافق 12 مايو، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب أولد ترافورد. موطن الشياطين الحمر.

جدير بالذكر أن مواجهة الجولة الأولى التي جمعت الفريقين انتهت بفوز الجانرز بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.