عاجلً..نريد تحقيق الفوز على الزمالك لتعويض خسارة 2019

الثلاثاء 07/مايو/2024 – 10:30 صباحًا

تحدث أمين الكاس لاعب نهضة بركان السابق عن العديد من الأمور المتعلقة بالمواجهة التي ستجمع الناديين الزمالك أمام نظيره نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

تصريحات أمين الكاس

وقال أمين الكاس في تصريحات تلفزيونية: فريق نهضة بركان يمتلك نقاط قوة كثيرة. ومن المؤكد أنها ستكون مواجهة صعبة بين الجانبين. أتمنى أن تليق المواجهة باسم الطرفين، وأن تسود فيها الصبغة الأخوية، وأتمنى بالتأكيد فوز المنتخب المغربي.

وأضاف: أعتقد أن فريق نهضة بركان يخوض هذه المواجهة من أجل الثأر للخسارة في نهائي 2019. إنهم فريق كبير، والمدرب معين شعباني لديه تجارب عديدة في القارة الأفريقية، وقادر على تحقيق الفوز على فريق الزمالك.

وتابع: العديد من الجماهير كانت في حالة حزينة للغاية بعد خسارة الفريق أمام الزمالك في نهائي 2019، لذلك الجميع يريد تحقيق الفوز في هذا النهائي.

واختتم: المباراة النهائية ستكون من شوطين. الفريق الذي يستطيع التسجيل هو الفريق الذي سيفوز بالمواجهة. لا يهمني الأداء الذي يقدمه فريق نهضة بركان. من المهم بالنسبة لي أن نسجل الأهداف من أجل تحقيق الفوز.

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية الإفريقية

ومن المقرر أن يكون موعد المواجهة التي ستضرب فريق الزمالك أمام نظيره نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية يوم الجمعة. الأحد المقبل 12 مايو، الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على الملعب البلدي بمدينة بركان المغربية.