عاجلً..البنا أحسن الحكم بمصر لكنه ظلمنا.. والزمالك فكر في الكونفدرالية

الثلاثاء 07/مايو/2024 – 10:23 صباحًا

وأشاد المهندس محمد فرج عامر التقى رئيس نادي سموحة، مع الحكم الدولي المصري محمود البنا، الذي أدار مباراة فريقه أمام الزمالك في بطولة الدوري المصري، والتي حقق خلالها الموج الأزرق الفوز على الفارس الأبيض بنتيجة 1-0، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الدوري المصري. مباريات الجولة 21 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

تصريحات فرج عامر

وقال محمد فرج عامر خلال تصريحات تلفزيونية: الزمالك فريق كبير ويمتلك تشكيلة من اللاعبين على أعلى مستوى، لكنه كان خارج الخدمة خلال المباراة الماضية، وكنا نستحق الفوز لأننا لعبنا مباراة جيدة.

وأضاف رئيس سموحة: محمود البنا أفضل حكم في مصر منذ الموسم الماضي، لكننا تعرضنا لظلم تحكيمي، ومررنا بظروف صعبة في المباراة، خاصة أن ركلة جزاء حسام حسن لم تحتسب، ولم تحتسب ركلة جزاء لحسام حسن. الرأي أن محمود البنا من أفضل الحكام في مصر، لكن حسام حسن لم يكن يستحق. طرد.

واختتم فرج عامر تصريحاته: لاعبو الزمالك وجهازهم الفني فكروا في نهائي الكونفدرالية قبل مواجهة سموحة، وأتمنى أن يفوز الفارس الأبيض بالبطولة ويعود لمنصة التتويج الإفريقية مرة أخرى، وأهنئ لاعبي فريقي والجهاز الفني على ذلك. الفوز الكبير على الزمالك.

وفي وقت سابق، فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة على نظيره الزمالك بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية استاد برج العرب، وشهدت جدلا تحكيميا كبيرا بعد قرارات الحكم محمود الحاج. البنا خلال المباراة.