عاجلً..هدفنا التتويج بالدوري والعودة مجددًا للبطولات الإفريقية

الثلاثاء 07/مايو/2024 – 09:57 صباحًا

عدد سيد ياسين المدير الفني للنادي إنبيأسباب فوز ناديه على نظيره فريق البنك الأهلي بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن الأسبوع الـ21 من منافسات الدوري الممتاز للموسم الحالي 2023- 2024.

تصريحات المدير الفني لنادي إنبي

وقال سيد ياسين خلال تصريحات إذاعية: فريق البنك الوطني محترم ولكننا استغلنا أخطائه خلال المباراة ونتبع خطط منظمة وفقا لسياسة النادي منذ أول يوم لنا هنا وبعد ثقة أيمن الشريعي. في الجهاز الفني .

وأضاف مدرب فريق إنبي: رئيس نادي إنبي وفر لنا الاستقرار، وهذه الأشياء تجعلك تعمل براحة دون ضغوط، وتعاهدنا معًا منذ البداية ألا ندخر مجهودًا واحدًا أو قطرة عرق، من أجل الوصول إلى أبعد نقطة ممكنة في بطولة الدوري، والظهور في البطولات الأفريقية خلال الموسم. كرة القدم القادمة.

وتابع ياسين: أحلم بالفوز بلقب الدوري المصري، وهذا حق مشروع، ودائما أتحدث مع اللاعبين في هذا الأمر من أجل زيادة الحافز لديهم، وهدفي هو إعادة الفريق البترولي للظهور في الدوري. البطولات الأفريقية من جديد، خاصة بعد غيابه عن المشاركة الأفريقية منذ عام 2016.

واختتم مدرب إنبي: نتائجنا خلال الموسم الحالي جيدة أمام الفرق الكبيرة، وفزنا على الزمالك في وقت سابق وتعادلنا مع الأهلي، فلماذا لا نفوز بالدوري؟ نحن قادرون على القيام بذلك. أنا أثق في اللاعبين، وهم يثقون بي أيضًا، وسنفعل ذلك معًا إن شاء الله.