عاجلً..فيتور بيريرا سبب كوارث الحكام خلال الفترة الأخيرة

الثلاثاء 07/مايو/2024 – 09:30 صباحًا

تعليق توفيق السيد تحدث نائب رئيس لجنة الحكام الأسبق، عن الأخطاء الرقابية التي ارتكبها الحكم الدولي محمود البنا، في مباراته الأخيرة بالدوري المصري، والتي جمعت الزمالك وسموحة، والتي خسرها الأبيض بهدف نظيف.

تصريحات توفيق السيد

وقال توفيق السيد، خلال تصريحات تلفزيونية: محمود البنا ارتكب العديد من الكوارث في مباراة الزمالك وسموحة، والسبب في ذلك لجنة الحكام برئاسة البرتغالي فيتور بيريرا.

وأضاف نائب رئيس لجنة الحكام السابق: سبب الكوارث وتراجع مستوى الحكام هو وجود فيتور بيريرا وطلبنا رحيله 6 أشهر لأنه لم ولن يضيف جديدا الحكام المصريون، وهناك أعضاء حاليون في لجنة الحكام الرئيسية، لديهم القدرة على تطوير تحكيم برتغالي أفضل.

وأضاف توفيق السيد: لدينا حكام مميزين وظهروا بمستوى جيد في أمم أفريقيا، بعد حصولهم على مادة علمية من الكاف، وأقيمت لمدة 3 أيام بحضور جمال وعصام عبد الفتاح، و منذ ذلك اليوم لم يقم أحد بإلقاء محاضرة على الحكام ولم يظهر فيتور بيريرا في أي معسكرات خاصة بالحكام.

وأضاف الحكم الدولي السابق توفيق السيد: هناك خسائر متواصلة في ظل وجود الخبير البرتغالي، وكل يوم تحدث مشاكل كثيرة في التحكيم، وأنا حزين لما يحدث مؤخرا مع الحكام المصريين خاصة في مباراة الزمالك. وسموحة وأخطاء محمود البنا.

شهدت مباراة الزمالك وسموحة في الدوري الممتاز حالات تحكيمية مثيرة للجدل، في المباراة التي انتهت بفوز الموج الأزرق 1-0.