عاجلً..استياء بين حكام النخبة بسبب مستحقات سوبر الإمارات

الثلاثاء 07/مايو/2024 – 08:56 صباحًا

تسود حالة من عدم الرضا بين مجموعة الحكام الدوليين ونخبة الحكام، بسبب تأخر استلام مستحقاتهم المالية نظير إدارة مباريات النسخة الأخيرة من كأس السوبر التي أقيمت في الإمارات خلال الفترة من 25 إلى 28 الماضي ديسمبر.

المطالبات المتكررة

وعلمت “القاهرة 24” أن الفترة الماضية شهدت مطالبات متكررة من نخبة الحكام والعالميين للحصول على مستحقاتهم لإدارة مباريات بطولة السوبر الماضية والتي أقيمت لأول مرة بمشاركة 4 فرق بدلا من فريقين كما جرت العادة في المواسم السابقة. .

ولم يتلق الحكام ردا على أسئلتهم بشأن موعد صرف مستحقاتهم لإدارة مباريات كأس السوبر والتي بلغ عددها 4 مباريات منها مباراتان في نصف النهائي ومباراة الدور النهائي ومباراة المركز الثالث.

وتم خلال النسخة الماضية من كأس السوبر الاستعانة بـ14 حكماً من النخبة والعالمية لإدارة مباريات البطولة على أرض الواقع. 4 حكام ميدان و8 حكام مساعدين وحكمي فيديو VAR:

حكام الساحة: محمد عادل، محمود البنا، محمد معروف، وأمين عمر.

الحكام المساعدون: محمود أبو الرجال، أحمد حسام طه، سامي حلحال، هاني عبد الفتاح، سمير جمال، أحمد توفيق طلب، يوسف البساطي، ووائل شعبان.

حكم الفيديو: محمود عاشور، وطارق مجدي.

وشارك في النسخة الماضية من كأس السوبر أربعة فرق هي: الأهلي، بيراميدز، المستقبل الحديث وسيراميكا كليوباترا، وتوج فريق النادي الأهلي بطلا لتلك النسخة.