عاجلً..موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري والقنوات الناقلة

الثلاثاء 07/مايو/2024 – 07:32 صباحًا

تترقب جماهير العملاق الأحمر مباراة قوية، حيث يستضيف فريق الأهلي نظيره فريق الاتحاد السكندري، اليوم الثلاثاء 7 مايو، في الجولة المؤجلة من الأسبوع التاسع لبطولة الدوري الممتاز، والتي ستقام في تمام الساعة 12:00 بتوقيت مصر. ستاد القاهرة الدولي.

موعد مباراة الاهلي والاتحاد السكندري في الدوري

يبحث عشاق كرة القدم المصرية عن موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري، خاصة بعد ثلاثية الأهلي أمام الجونة. ومن المقرر أن تقام المباراة مساء اليوم الثلاثاء 7 مايو، في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري

أما عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري فيمكنك مشاهدة مباراة الليلة مجانا على القناة
اون تايم سبورتس اتش دي 1
تقوم شبكة قنوات ON ببث مباريات بطولة الدوري المصري.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام الاتحاد السكندري

وتبحث جماهير الشياطين الحمر الآن عن التشكيل المتوقع للأهلي أمام الاتحاد السكندري. وتحظى هذه المباراة بأهمية كبيرة لدى جماهير الأهلي، فهي البروفة الأخيرة للفريق قبل أن يبدأ رحلته إلى تونس لمواجهة نظيره الترجي يوم 18 مايو المقبل في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

لذلك، من المتوقع أن يجري كوهلر بعض التغييرات في التشكيلة لإراحة لاعبيه الأساسيين، مثل محمد عبد المنعم، ومنح فرصة متواضعة للمشاركة، حيث شارك وسام أبو علي في المباراتين الأخيرتين، والتشكيلة المتوقعة لـ وجاءت مباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري على النحو التالي:

مصطفى شوبرت

علي معلول – رامي ربيعة – محمود متولي – عمر كمال

امام عاشور – اكرم توفيق – مروان عطية

أحمد عبد القادر – أنتوني موديست – حسين الشحات.

على جانب آخر، جاء التشكيل المتوقع للاتحاد السكندري أمام الأهلي في الدوري الممتاز على النحو التالي:

مهدي سليمان

كريم الديب – إسلام أبو سليمة – مصطفى إبراهيم – هشام صلاح

موريو ساليفو – عمر الوحش – عبد الغني محمد

أحمد عادل ميسي – كريستوف مابولولو – بنيامين بواتينج

ترتيب الأهلي والاتحاد في الدوري المصري

أما عن ترتيب الأهلي والاتحاد في الدوري المصري، فقد تمكن الأهلي من رفع رصيده إلى 27 نقطة بعد فوزه على الجونة، ليحتل المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري المصري، بعد لعب فقط. 13 مباراة، وله 8 مباريات مؤجلة.

بينما يحتل فريق الاتحاد السكندري المركز الرابع في ترتيب الدوري برصيد 32 نقطة، ويعتبر في حاجة ماسة إلى حصد النقاط في مباراته أمام الأهلي، ليقترب أكثر من الصدارة في محاولة للقفز إلى أعلى الترتيب. التصنيف العالمي.