عاجلً..موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في الكونفدرالية والقنوات الناقلة بث مباشر

الثلاثاء 07/مايو/2024 – 06:13 صباحًا

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك وسيواجه الفريق بقيادة المدرب البرتغالي خوسيه جوميز مواجهة قوية أمام نظيره المغربي نهضة بركان في الدور النهائي لكأس الكونفدرالية الإفريقية 2023-2024.

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية الإفريقية

ومن المقرر أن تقام المواجهة المرتقبة بين الزمالك ونظيره نهضة بركان المغربي، في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية، يوم الأحد المقبل 12 مايو، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على الملعب البلدي بالمدينة المغربية. بركان.

من ناحية أخرى، تقام مباراة إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية، يوم الأحد 19 مايو، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ستاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان في الكونفدرالية بث مباشر

ومن المنتظر أن يتم نقل المواجهة المرتقبة بين الزمالك ونظيره نهضة بركان في الكونفدرالية الإفريقية، عبر مجموعة قنوات beIN Sports، باعتبارها الناقل الرسمي والوحيد للبطولات الإفريقية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويسعى فريق الزمالك لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب أمام نهضة بركان بالمغرب، ليريح نفسه في مباراة القاهرة، ويحصد اللقب الثاني في التاريخ، واللقب الثاني على حساب فريق نهضة بركان.

في المقابل، يطمح فريق نهضة بركان إلى تحقيق الفوز أمام الزمالك من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تريحه قبل مباراة القاهرة، أملاً في الانتقام من الفارس الأبيض الذي توج باللقب على حساب المغربي. الفريق في عام 2019.