عاجلً..أسامة جلال يخضع لجراحة بالوجه بعد إصابته في مباراة بيراميدز وفيوتشر

الثلاثاء 07/مايو/2024 – 12:39 صباحًا

يخضع أسامة جلال، مدافع فريق بيراميدز، لعملية جراحية في الوجه اليوم بأحد المستشفيات بعد تعرضه لإصابة خطيرة في الوجه، نتيجة التحام قوي من أحد لاعبي المستقبل في المباراة التي جرت بين الفريقين على ملعب الهواء. ملعب الدفاع.

وحقق بيراميدز الفوز على المستقبل بهدفين مقابل هدف في الجولة الـ21 من بطولة الدوري، ليبقى الفريق في صدارة ترتيب البطولة، بعد أن رفع رصيده إلى 41 نقطة.

وكشف الدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي بنادي بيراميدز، عن تعرض أسامة جلال لالتحام قوي من لاعب المستقبل بمرفق في الوجه، وعلى الفور توجه للمستشفى وأجري أشعة مقطعية من الوجه.

وشدد المنيري على أن الأشعة أكدت إصابة أسامة جلال بكسر في عظام الوجه نتيجة التدخل القوي، وتقرر إخضاعه لعملية جراحية عاجلة اليوم في مكان الإصابة، وفي ضوء ذلك تلك الجراحة، وسيتم تحديد مدة غيابه عن مباريات الفريق.

وفي سياق آخر، عبر عن ذلك الكرواتي كرونوسلاف يورتيتش المدير الفني لفريق النادي الأهراماتوأعرب عن سعادته الكبيرة بالفوز الذي حققه على المستقبل في الدوري الممتاز، وتسجيل ثلاث نقاط ثمينة.

وقال مدرب بيراميدز، في تصريحات عقب المباراة، إن المباراة كانت صعبة للغاية والفريق المنافس كان قويا. وسجل هدفا عكس سير اللعب وتراجع للخلف مما خلق صعوبات كبيرة، ورغم تحقيق العديد من الفرص التي ضاعت في تلك المواجهة إلا أن الفريق نجح في تسجيل أكثر من هدفين والخروج. بنتائج أكبر.