عاجلً..فخور بسام مرسي.. وأطالب حسام حسن بضمه لقائمة المنتخب

الثلاثاء 07/مايو/2024 – 12:34 ص

طالب أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، حسام حسن المدير الفني للفراعنة، بضم سام مرسي، لاعب إبسويتش تاون الإنجليزي، في معسكر الفراعنة المقبل.

تصريحات أحمد حسام ميدو

وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات تلفزيونية: إيبسويتش تاون أحد الفرق التاريخية في إنجلترا، ونجح وسام مرسي في قيادته للدوري الإنجليزي الممتاز بعد 22 عاما.

وأضاف: أنا فخور بسام مرسي، فهو مثال للشاب المكافح، ولا يشعر بخيبة أمل لعدم استدعائه للمنتخب، وأهنئه بالتأهل للدوري الممتاز.

وأضاف: شاهدت سام مرسي أكثر من مرة، وقد تطور بشكل كبير في الفترة الأخيرة. إنه لاعب ارتكاز جيد، ويجيد التعامل مع الكرة، وأعتقد أنه يتمتع بخبرة كبيرة.

وتابع: المنافسة على التأهل للبطولة هي طاحونة، وتحتاج إلى لاعبين كبار من ذوي الخبرة، وسام مرسي يمر بأفضل مراحله الفنية في مسيرته.

وتابع: أتمنى أن يقوم حسام حسن بضم سام مرسي لمعسكر منتخب مصر، لأنه قد يكون حلا جيدا لنقطة الارتكاز، حيث يمكنه تقديم نوعية مختلفة.

واختتم أحمد حسام ميدو تصريحاته قائلا: سام مرسي لاعب جاهز ويلعب بمستوى عالي، ويمتلك إمكانيات مختلفة عن اللاعبين المحليين، خاصة أن أرقامه جيدة خاصة في نسبة التصرفات والتعافي من الكرة.