عاجلً..تعرضنا للظلم التحكيمي أمام سموحة.. والأخطاء تتكرر في المباريات الأخيرة

الثلاثاء 07/مايو/2024 – 12:21 ص

علق أحمد سالم، المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، على الهزيمة أمام سموحة مساء أمس الأحد، في الجولة الـ21 للدوري الممتاز، بهدف نظيف.

تصريحات أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم الزمالك

أصدر الزمالك بيانا، منذ قليل، للاعتراض رسميا على الأخطاء التحكيمية التي تعرض لها الفريق الأول لكرة القدم أمام سموحة أمس.

وقال سالم في تصريحات تلفزيونية: الزمالك تعرض لظلم تحكيمي ضد سموحة، وظهر ذلك في أكثر من مباراة، أبرزها ركلة الجزاء غير المحتسبة لأحمد حمدي، بالإضافة إلى العديد من المباريات الأخرى.

وأضاف: الأخطاء التحكيمية ضد الزمالك أصبحت متكررة في المباريات الأخيرة، وهو أمر غير مقبول ويضيع مجهود الجهاز الفني واللاعبين، خاصة في ظل ضغط المباريات وصعوبة المنافسة بين كافة الأندية، وهو ما يتطلب ضرورة العدالة التحكيمية بين الجميع.

وجاء بيان الزمالك بشأن الأخطاء التحكيمية كالآتي: يؤكد مجلس إدارة نادي الزمالك ومن منطلق مبادئه حرصه على نجاح مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم، وأن تقام المباريات في جو يسوده تكافؤ الفرص والمنافسة العادلة. .

ومن هنا حرص المجلس دائمًا على دعم المؤسسات المسؤولة عن تنظيم المسابقة، ممثلة في اتحاد الأندية المصرية، والاتحاد المصري لكرة القدم، وكافة اللجان المتخصصة، وخاصة لجنة الحكام.