عاجلً..أرقام قياسية لـ الهلال بعد حسم كلاسيكو السعودية أمام الأهلي

الثلاثاء 07/مايو/2024 – 12:22 ص

حقق الفريق الهلال تحققت أرقام قياسية بعد الفوز على فريق أهلي جدة في كلاسيكو الدوري السعودي للمحترفين، والذي أقيم أمس الاثنين، على ملعب الجوهرة المشعة.

وبعد فوز الهلال على أهلي جدة بهدفين مقابل هدف، وصل إلى النقطة 86 في صدارة جدول الدوري السعودي للمحترفين، وهي الأعلى في تاريخ دوري الروشان.

ليس هذا فحسب، بل أصبح نادي الهلال الفريق الأكثر تسجيلاً للأهداف في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 91 هدفاً، بالإضافة إلى كونه أقوى دفاع في بطولة الدوري المحلي هذا الموسم، حيث استقبلت شباكه 19 هدفاً فقط. الأهداف طوال الموسم.

وأخيراً، أصبح الهلال الفريق صاحب أكبر عدد من الانتصارات المتتالية في تاريخ دوري المحترفين السعودي، حيث من أصل 28 انتصاراً حققها هذا الموسم، 23 منها متتالية، وهو الأعلى في تاريخ دوري الروشان.

وحقق الهلال الانتصارات في جميع المباريات أمام فرق صندوق الاستثمار (الاتحاد – النصر – الأهلي)، حيث واجههم في 10 مباريات، حقق الفوز في جميعها، وسجل 26 هدفاً، ولم تستقبل شباكه سوى 10 مباريات. 9 أهداف لهذه الفرق الثلاثة، أي أنها حافظت على نظافة شباكها. في 3 لقاءات فقط .

الهلال يفوز بالكلاسيكو السعودي

فاز الهلال في كلاسيكو الكرة السعودية على الأهلي بنتيجة هدفين مقابل هدف، حيث سجل ميتروفيتش الهدف الأول للزعيم، بعد تقدم فراس البريكان للأهلي، قبل أن يضيف مالكولم الهدف الثاني للزعيم في المباراة. الساعة القاتلة من المباراة