عاجلً..المصري يواجه تيم إف سي وديا استعدادا للقاء بيراميدز في الدوري

الاثنين 06/مايو/2024 – 10:33 مساءً

اتفقت الهيئة الإدارية للفريق الأول لكرة القدم بنادي بورسعيد المصري بقيادة محمود جابر مع مسئولي الفريق على إقامة مباراة ودية بين الفريقين، في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء غد الثلاثاء. على ستاد الكلية الحربية بالقاهرة.

موعد مباراة المصري وبيراميدز في الدروي

وتأتي المباراة في إطار استعدادات المصري لمباراته في الجولة الثانية والعشرين للدوري، والتي تجمعه بنظيره فريق بيراميدز، والتي من المقرر أن تقام على ملعب برج العرب في تمام الساعة السابعة. وذلك في مساء يوم السبت المقبل، الموافق الحادي عشر من شهر مايو الجاري.

ويهدف علي ماهر من خلال المباراة إلى منح مجموعة اللاعبين الذين لم يشاركوا أساسياً في مباريات الفريق الأخيرة حساسية المباريات، فيما ستخوض المجموعة الأساسية تدريبات خفيفة سيخضعون بعدها لجلسات تأهيل وتعافي.

نتيجة مباراة المصري وطلائع الجيش

ومن ناحية أخرى، تمكن فريق المصري البورسعيدي من تحقيق فوز ثمين على نظيره فريق طلائع الجيش بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الحادية والعشرين. ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز، على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

ورفع فريق المصري رصيده إلى 37 نقطة، في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، حيث لعب الفريق البورسعيدي 20 مباراة، حقق الفوز في 11 مباراة، وتعادل في 4 مباريات، وتلقى 5 هزائم.