عاجلً..منتخب مصر يخاطب كاف رسميا لتأجيل مباراة غينيا بيساو لمدة 24 ساعة

الاثنين 06/مايو/2024 – 10:19 مساءً

قال إبراهيم حسن، مدير المنتخب المصري لكرة القدم، إن اتحاد الكرة أرسل خطابا رسميا إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، من أجل تأجيل موعد مباراة غينيا بيساو لمدة 24 ساعة، وهي المباراة التي حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم يوم 10 يونيو الجاري ضمن مباريات الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم. 2026.

المنتخب المصري يخاطب الكاف رسميًا لتأجيل مباراة غينيا بيساو لمدة 24 ساعة

وأكد إبراهيم حسن، في تصريحات نقلها المركز الإعلامي لاتحاد الكرة، أن الاتحاد طلب تأجيل مباراة غينيا بيساو بسبب ضيق الوقت بينها وبين مباراة منتخب مصر أمام بوركينا فاسو والتي كانت مقررة أيضًا. 7 يونيو بالقاهرة من قبل الكاف بالإضافة إلى ظروف الطيران وطول مسافة السفر. سواء بالطيران العادي أو السفر بالطائرة الخاصة والذي يستغرق ما يصل إلى 9 ساعات.

وينتظر المنتخب المصري رد الاتحاد الإفريقي على طلب تأجيل مباراة غينيا بيساو، واعتماد ترتيبات جدول أعمال المنتخب خلال معسكره المقبل، وتحديد موعد سفر بعثة المنتخب.

حقق المنتخب المصري الفوز في مباراتي الجولة الأولى والثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، حيث تغلب الفراعنة على منتخب جيبوتي في الجولة الأولى، وفي الجولة الثانية تغلب منتخب مصر على منتخب سيراليون. ليتصدر الفراعنة مجموعتهم في التصفيات برصيد 6 نقاط.