عاجلً..لعبة في مباراة الزمالك وسموحة.. مصدر يكشف سبب انتقاد بيريرا لـ محمد الصباحي

الاثنين 06/مايو/2024 – 10:00 مساءً

كشف مصدر لـ القاهرة 24 تفاصيل تعليق البرتغالي فيتور بيريرا، رئيس لجنة الحكام الرئيسية، على مجموعة حكام الدوري الممتاز، بشأن طرد حسام حسن مهاجم سموحة، في مباراة الفريق أمس أمام الزمالك في الدوري الممتاز. الدوري الممتاز.

سبب انتقاد بيريرا للصباحي

وبحسب ما كشف المصدر، فإن بيريرا انتقد محمد الصباحي حكم الـ VAR في مباراة الزمالك وسموحة، بعد استدعائه حكم الساحة محمود البنا لمراجعة المباراة التي شهدت إعلان البطاقة الصفراء الثانية. ومن ثم البطاقة الحمراء لحسام حسن مهاجم سموحة لاحتياله للحصول على ركلة جزاء.

وأشار المصدر إلى أن بيريرا قال خلال تحليله للمباراة عبر مجموعة الحكام، إن حكم الفيديو محمد الصباحي أوقع محمود البنا في ورطة، بعد استدعائه لمراجعة المباراة عبر شاشة تقنية الفيديو. .

وأضاف المصدر أن بيريرا أكد صحة القرار الذي اتخذه الحكم محمود البنا منذ البداية بعدم احتساب ركلة جزاء في المباراة لصالح سموحة، وإبراز البطاقة الصفراء الثانية لحسام حسن مهاجم سموحة. ليتلقى اللاعب بعدها البطاقة الحمراء ويغادر الملعب.

وسبق أن أكد البرتغالي بيريرا لـ القاهرة 24 صحة قرار الحكم محمود البنا بعدم احتساب ركلة جزاء لصالح سموحة في المباراة المذكورة، بسبب محاولة اللاعب حسام حسن خداع الحكم.