عاجلً..جاريدو يفكر في الرحيل عن اتحاد العاصمة بسببب عدم خوض مباراة نهضة بركان| خاص

الاثنين 06/مايو/2024 – 08:44 مساءً

وكشف مصدر مقرب من الإسباني خوان كارلوس جاريدو موقفه من الاستمرار مع فريق اتحاد الجزائر الجزائري بعد أزمة نهضة بركان المغربي في نصف نهائي كأس الاتحاد الأفريقي.

جاريدو يفكر في مغادرة اتحاد العاصمة بسبب عدم لعبه في مباراة نهضة بركان

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24: أعرب جاريدو عن استيائه من قرار اتحاد الجزائر بعدم لعب مباراة نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان المغربي.

وأضاف: غاريدو أراد خوض المباراة بين اتحاد الجزائر ونهضة بركان، ورأى أن الفريق قادر على التأهل للمباراة النهائية للمسابقة القارية، وينوي مواصلة الحفاظ على اللقب.

وتابع: المدرب يدرك أن هذا قرار يخص الوطن بأكمله وليس الإدارة وحدها، لكنه مستاء أيضا من قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الذي اعتبر الفريق الجزائري مهزوما بثلاثية.

وأتم المصدر تصريحاته لـ القاهرة 24: المدرب الإسباني يفكر في الاستقالة من منصبه كمدرب لفريق اتحاد الجزائر، خاصة أن لديه بعض العروض من القارة الإفريقية وخارجها، وسيتم دراسة تلك العروض في حال قدم جاريدو قرار الرحيل عن صفوف نادي اتحاد العاصمة الجزائري.

أزمة مباراة اتحاد العاصمة ونهضة بركان في الكونفدرالية

شهدت مباراة نصف نهائي كأس الاتحاد الأفريقي بين فريق اتحاد الجزائر الجزائري ونهضة بركان المغربي أزمة كبيرة، حيث لم تلعب المباراتان – ذهابا وإيابا – في المقام الأول بسبب رفض الفريق الجزائري ارتداء القميص. قمصان المنتخب المغربي تحمل الخريطة المغربية محل خلاف بين الجزائر والمغرب.

وفي السياق نفسه، حسم الاتحاد الأفريقي لكرة القدم موقف المباراة، حيث أعلن فوز فريق نهضة بركان بنتيجة 6-0 – ثلاثة في كل مباراة – وتأهله إلى نهائي المسابقة لمواجهة نادي الزمالك.

موعد المباراة النهائية لكأس الكونفدرالية

ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية بين الزمالك ونهضة بركان يوم 12 مايو على الملعب البلدي في بركان بالمغرب، على أن تقام مباراة الإياب يوم 19 من الشهر الجاري على ستاد القاهرة الدولي.