عاجلً..يجب أن أشكر ريال مدريد على ما فعله معي.. والتوقيع له أفضل شيء حدث

الاثنين 06/مايو/2024 – 08:12 مساءً

تحدث النجم الإنجليزي جود بيلينجهام لاعب ريال مدريد الإسباني، عن كواليس انتقاله إلى الميرينجي، وكذلك عن الحياة التي يعيشها داخل أسوار النادي.

تصريحات بيلينجهام

وقال جود بيلينجهام في تصريحات صحفية مساء اليوم الاثنين: ريال مدريد فريق خاص. التوقيع لهذا النادي هو أفضل شيء حدث لي على الإطلاق. وهو أبرز ما قمت به في عام 2023.

وتابع الإنجليزي: عندما كنت أرى والدي يرتدي قميص زيدان، كنت أسأله: من هذا الشخص؟ وكان يقول لي: «عندما تبلغ السن المناسب سأجعلك تشاهد مقاطعه على اليوتيوب».

وتابع بيلينجهام: يجب أن أشكر ريال مدريد على اهتمامه بي. هناك العديد من اللاعبين الموهوبين هنا، ويشرفني أنهم ظنوا أنني أملك الخصائص والشخصية المناسبة للتكيف مع الفريق. عندما اتصلوا بي وأخبروني عن الخطة والمشروع للسنوات القليلة المقبلة، أقنعوني. لم يكن علي حتى أن أفكر في الأمر. .

وزاد: الجميع يعلم مدى أهمية دور عائلتي في مسيرتي المهنية. لقد اتفقنا جميعًا على هذا القرار الرائع بالقدوم إلى ريال مدريد. لقد اعتقدنا دائمًا أن هذا هو القرار الأفضل. ومع هذا الدعم، لديك المزيد من الثقة لاتخاذ هذه القرارات الكبيرة.

واختتم: هنا في النادي تتعلم كيفية التعرف على أساطير الماضي. إن قيم وهوية النادي مبنية على هؤلاء الأساطير الذين ارتدوا هذا الشعار كثيراً. من المهم اتباع الإرث والقيم التي وضعوها وهذا ما أحاول القيام به.

موعد مباراة ريال مدريد القادمة

ومن المقرر أن يواجه ريال مدريد فريق بايرن ميونخ الألماني، في إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، مساء الأربعاء المقبل، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة وتوقيت السعودية، على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو. موطن الميرينجو .

وانتهت مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين على ملعب أليانز أرينا بألمانيا بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدفين لهما.