عاجلً..اتحاد الكرة يؤجل تعيين جهاز فني جديد لـ منتخب الصالات لهذا السبب

الاثنين 06/مايو/2024 – 08:12 مساءً

قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، تأجيل تعيين الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر لكرة الصالات، بعد توجيه الشكر للجهاز الفني السابق وعلى رأسه المدير الفني جهاد عرفة.

قرار من اتحاد الكرة بخصوص فريق كرة الصالات

وعلمت “القاهرة 24” أن قرار اتحاد الكرة بتأجيل تعيين الجهاز الفني الجديد لفريق كرة الصالات جاء بسبب عدم وجود أجندة ارتباط رسمية لفريق كرة الصالات خلال الفترة المقبلة.

ورأى مسؤولو اتحاد الكرة أنه سيكون من الأفضل تأجيل تعيين الجهاز الفني الجديد لفريق كرة الصالات لتوفير النفقات، وعدم تكبد مصاريف إضافية على خزينة اتحاد الكرة على شكل رواتب أي جهاز فني جديد قد يتم تعيينه في الوقت الحالي دون أن تكون هناك اتصالات رسمية قريبة من المنتخب الوطني.

ووجه اتحاد الكرة الشكر للجهاز الفني السابق لمنتخب كرة الصالات بعد مشاركة الفريق في النسخة الماضية من بطولة أمم أفريقيا التي أقيمت الشهر الماضي بالمغرب والتي حصل خلالها المنتخب المصري على المركز الرابع.

وفي سياق آخر، أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اليوم عن التصنيف الأول من نوعه لفرق كرة الصالات على مستوى العالم، وجاء منتخب مصر في المركز 37 عالميا في التصنيف، وعلى المستوى الإفريقي، حقق الفراعنة وجاء في المركز الثاني خلف المنتخب المغربي الذي جاء في المركز السادس عالميا. وحصل المنتخب المصري على المركز الثالث عربيا بعد المنتخبين المغربي والكويتي.