عاجلً..أمين صندوق الزمالك السابق يكشف تفاصيل أزمة مستحقات كاسونجو

الاثنين 06/مايو/2024 – 07:31 مساءً

كشف المستشار محمد عطية، أمين صندوق الزمالك في اللجنة المؤقتة السابقة التي تولت إدارة النادي، تفاصيل جديدة بشأن أزمة اللاعب كاسونجو وتفاصيل مستحقاته المالية.

تفاصيل تسوية مستحقات كاسونجو

وكتب المستشار محمد عطية عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلا: توضيح مهم.. بخصوص ما أثير اليوم من أن هناك احتمالية قيام اللاعب كاسونجو كابونجو بشكوى لنادي الزمالك بشأن مستحقاته.. على افتراض بصفته أمين صندوق نادي الزمالك، تبين عدم تسجيل اللاعب كاسونجو في قائمة النادي.. وتمت التسوية. وكانت مستحقات كاسونجو في ذلك الوقت تبلغ حوالي 7.700.000 جنيه (أكثر أو أقل).

وأضاف أمين صندوق الزمالك السابق: تمت تسوية وجاء محتواها كالآتي: “تم دفع مبلغ 20 ألف جنيه بداية ديسمبر 2020 وتسليمها للاعب لحجز تذكرة الطيران ودفع إيجارها”. سكنه، والاتفاق الكتابي الموقع من النادي واللاعب على إنهاء الأمر وديًا بالحصول على مبلغ 800 ألف وثمانمائة ألف جنيه”. جنيه مصري بدلاً من المبلغ المستحق، سيتم سداده على قسطين قيمة كل منهما 400 ألف جنيه. الأولى بتاريخ 15-12-2020 والثانية بتاريخ 15-1-2021.

وتابع المستشار محمد عطية تصريحاته قائلا: الاتفاق تم توقيعه باللغة الإنجليزية، واستلم اللاعب الشيكين وصرف الأول. وعقب استقالتي خرج اللاعب في لقاء مع الإعلامي هاني حتحوت وأقر بالتسوية، وعدم سداد القسط الثاني بسبب استقالتي، ووفاة المرحوم أحمد البكري رئيس اللجنة، و تغيير التوقيعات المعتمدة من قبل البنوك.

واختتم أمين صندوق الزمالك السابق تصريحاته قائلا: ليس لدي معلومات هل حصل اللاعب على قيمة القسط الثاني أم لا، ولكن المؤكد هو وجود التسوية وتنفيذ الجزء الأول منها، وأن ولو لم يتم صرف القسط الثاني فقيمته 400 ألف جنيه فقط.