عاجلً..بعد وساطة بيبو والشناوي.. تفاصيل انتهاء أزمة أفشة مع مارسيل كولر

الاثنين 06/مايو/2024 – 07:18 مساءً

وصل محمد مجدي أفشة, حل لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أزمته مع مارسيل كوهلر المدير الفني للفريق، والتي جاءت خلال مباراة مازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

انتهاء أزمة أفشة مع كوهلر

وعلمت “القاهرة 24” من مصادرها أن أزمة أفشة مع كوهلر انتهت نهائيا، بعد وساطة خالد بيبو مدير الكرة، ومحمد الشناوي قائد الفريق وحارس المرمى.

وأكد مصدر لـالقاهرة 24 أن بيبو والشناوي توسطا في جلسة بين اللاعب والمدير الفني لشرح وجهة نظره، وهو ما قبله كوهلر، خاصة بعد اعتراف أفشة بالخطأ وقبول العقوبة.

وأوضح المصدر أنه قبل مباراة الفريق الأخيرة أمام الجونة، طلب محمد مجدي أفشة لاعب وسط الأهلي من سامي قميص المدير الفني للفريق توضيح وجهة نظره بشأن الحديث مع مارسيل كوهلر المدير الفني.

وكشف المصدر أن سامي قمسار فهم سبب حديث أفشة للجهاز الفني بعد مباراة مازيمبي، ووجه اللاعب بالالتزام بالتدريبات.

وأضاف المصدر أن الوضع الحالي للجهاز الفني هو أن ترتيب أفشا سيتم تحديده حسب التدريبات وترتيب اللاعبين في مركزه حسب حالتهم الفنية.

وأشار المصدر إلى أن التزام أفشة بالبرنامج التدريبي خلال الأيام الماضية، وإصابة السولية، نقطتان قد تعيدان أفشة إلى حسابات كوهلر أمام الاتحاد السكندري.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الاتحاد السكندري ضمن منافسات الدوري الممتاز، والمقرر لها مساء غد الثلاثاء، على أرضية ستاد القاهرة الدولي.