عاجلً..بعد 22 شهر من إقالته.. سر تقدم إيهاب جلال بشكوى ضد اتحاد الكرة

الاثنين 06/مايو/2024 – 07:13 مساءً

كشف مصدر لـ القاهرة 24 جانب من كواليس تقديم إيهاب جلال المدير الفني السابق لمنتخب مصر شكوى ضد اتحاد الكرة للحصول على باقي قيمة عقده مع اتحاد الكرة، بعد إقالته من منصبه قبل 22 شهراً وتحديداً منتصف يونيو 2022.

كواليس شكوى إيهاب جلال ضد اتحاد الكرة

وبحسب ما كشف المصدر لـ “القاهرة 24″، فإن إيهاب جلال تقدم بشكوى ضد اتحاد الكرة، بعد عدة محاولات من وكيل المدير الفني السابق لمدرب منتخب مصر لتسوية ملف المستحقات المالية للمدرب.

وأشار المصدر إلى أن وكيل إيهاب جلال عقد أكثر من اجتماع مع مسئولي اتحاد الكرة خلال الأشهر الماضية، إلا أن اتحاد الكرة لم يستجب لمطالبه بتسوية المستحقات المالية للمدرب السابق لمنتخب مصر.

وكشف المصدر أن الجلسات التي جمعت وكيل إيهاب جلال مع مسئولي اتحاد الكرة شهدت محاولات للتوصل إلى تسوية ودية لملف مستحقات إيهاب جلال، من خلال الاتفاق على قيمة المقابل المالي الذي سيتم دفعه للمدرب، إلا أن كل تلك الجلسات انتهت. دون التوصل إلى حل فعلي يمكن تطبيقه على الأرض. الواقع.

وأوضح المصدر أن إيهاب جلال قرر أخيراً تقديم شكوى للمطالبة بمستحقاته المالية، حيث طالب المدرب في شكواه بالحصول على قيمة عقده كاملة حتى نهايته عام 2026.

يُشار إلى أن اتحاد الكرة كان قد حدد راتب إيهاب جلال الشهري بنحو 800 ألف جنيه صافي الضرائب، علمًا بأن المدرب واصل مهمته على رأس الجهاز الفني لمنتخب مصر لفترة فقط. شهر ونصف.

وخاض المنتخب المصري 3 مباريات تحت قيادة إيهاب جلال، فاز فيها الفراعنة في مباراة واحدة وخسروا مباراتين، من بينها مباراة ودية أمام منتخب كوريا الجنوبية.