عاجلً..الاتحاد الإسباني يعلن موعد تسليم ريال مدريد لقب الدوري الإسباني

الاثنين 06/مايو/2024 – 07:10 مساءً

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم عن موعد التسليم ريال مدريد لقب الدوري الإسباني، الذي توج به النادي الملكي بعد فوز برشلونة على جيرونا بأربعة أهداف مقابل هدفين.

ريال مدريد يسلم كأس الدوري الإسباني

وقرر الاتحاد الإسباني لكرة القدم منح ريال مدريد لقب الدوري المحلي للمرة 36 ​​في تاريخ الميرينجي على ملعب سانتياجو برنابيو يوم 14 مايو الجاري.

وسيتسلم ريال مدريد كأس الدوري الإسباني الـ36، عقب مباراة ديبورتيفو ألافيس في الجولة الـ36 من مسابقة الدوري الإسباني، ولن يتم تقديم الكأس في الاحتفالات التي ستقام في بلازا دي سيبيليس بمدريد الأحد المقبل.

موعد مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس

وتقام مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين للمسابقة المحلية، يوم 14 مايو المقبل، على ملعب سانتياجو برنابيو، في تمام الساعة 10:30 مساءً بتوقيت القاهرة.

ويخوض ريال مدريد مهمة قوية أمام بايرن ميونخ في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

ويستعد ريال مدريد حاليا للمواجهة المنتظرة أمام بايرن ميونخ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، والمقرر لها الأربعاء المقبل 8 مايو، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب سانتياجو برنابيو.

مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد

انتهت مباراة الذهاب بين بايرن ميونخ وريال مدريد على ملعب أليانز أرينا بألمانيا، بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، بهدفين لهما.