عاجلً..بعد الأداء الأخير.. برشلونة يستهدف التعاقد مع 4 لاعبين الصيف المقبل

الاثنين 06/مايو/2024 – 03:27 مساءً

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الاثنين، عن تطورات مفاجئة بشأن خطة برشلونة لتعزيز صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد تعثرات الفريق المتكررة خلال المباريات الأخيرة، استعدادا للموسم المقبل 2024/2025.

وسبق أن أكد رئيس مجلس إدارة برشلونة، خوان لابورتا، أن فريقه على وشك إبرام صفقتين فقط خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة عام 2024.

برشلونة يسعى للتعاقد مع 4 لاعبين في الصيف المقبل

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو أن تشافي المدير الفني للفريق الكتالوني قال بعد الخسارة أمام جيرونا إنه يحتاج إلى تغيير الكثير من الأشياء في الموسم المقبل، وإن الوقت قد حان للتخطيط مع ديكو ولابورتا.

وأوضحت الصحيفة أن برشلونة يخطط للتعاقد مع 3 أو 4 لاعبين للانضمام إلى الفريق في الموسم الجديد، مضيفة أن أولوية الفريق هي التعاقد مع لاعب محوري أمام خط الدفاع لتعويض رحيل اللاعب بوسكيتس، كما أن الأولوية الثانية ستكون تحقيق هدف ضم جناح أيسر، وهناك مقارنة بين نيكو ويليامز ونيكو ويليامز. لاعب أتلتيك بلباو، ونجم لايبزيج داني أولمو.

وأضافت أن تشافي يحلم بضم لاعب وسط مهاجم، والتركيز في هذا المركز ينصب على برناردو سيلفا نجم مانشستر سيتي. وأثارت الصحيفة الشكوك حول مستقبل ليفاندوفسكي حيث كشفت عن المفاجأة بأن برشلونة يبحث أيضًا عن مهاجم.

وأوضحت الصحيفة أن اللاعبين الذين يستهدفهم البارسا لتعزيز خط وسطه هم: جوشوا كيميتش، لاعب بايرن ميونخ، ومارتن زوبيميندي، لاعب ريال سوسيداد، استجابة لطلب تشافي، وجيدو رودريجيز الذي سينتهي عقده مع ريال بيتيس. هذا الفصل.