عاجلً..هدفي التأهل للنهائي.. وعشت الظروف نفسها مع برشلونة

الاثنين 06/مايو/2024 – 03:24 م

ظهر المدرب الاسباني لويس إنريكيقال المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، في المؤتمر الصحفي التمهيدي بشأن المواجهة التي ستجمع الفريق الفرنسي أمام نظيره بوروسيا دورتموند، في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتحدث المدرب عن العديد من الأمور المتعلقة بمواجهة باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا، كما تحدث عن موقف عدد من لاعبيه.

تصريحات لويس إنريكي

وقال لويس إنريكي في تصريحات صحفية: مواجهة الغد ستكون قوية للغاية. هدفي هو التأهل للنهائي. هذا لا يحدث كثيرًا في مسيرة اللاعب وحتى في مسيرة المدرب، لذا علينا أن نكون في أفضل حالة للتأهل.

وأضاف: غدا لا نفكر في الفوز بفارق هدفين. نحن نفكر فقط في الفوز ومن ثم ستبدأ المباراة بالتعادل وسنحاول الفوز. كما نرى في كرة القدم، الأهداف تأتي في ثوان، لذلك يجب أن ننتبه ونكون هادئين حتى لو استقبلنا هدف. لقد عشنا ذلك في برشلونة.

وأكمل المدرب الإسباني تصريحاته بالحديث عن التحكيم قائلا: نحاول دائما التأقلم مع أسوأ الظروف سواء كانت تحكيمية أم لا. يجب أن يستمر الفريق في اللعب دون شكوى، وأنا متأكد من أن الفريق سيكون لديه تركيز كبير في المباراة.

وتابع: هذا الأسبوع الأخير من الراحة كان مفيدًا. لقد تمكنا من الحصول على الكثير من وقت الراحة، واستطعنا تحليل الفكرة ونقلها للاعبين. لقد تدربنا دفاعياً وهجومياً. غدا سيكون الحفل الكبير.

هو أكمل: دور المشجعين مهم جدا. أنا متأكد من أنهم سيكونون حاضرين. لم يخذلونا أبدًا وأنا متأكد من أنهم سيكونون هناك غدًا. دائمًا عندما أواجه الجماهير أقول لهم إننا سنفوز.

واختتم المدرب الإسباني تصريحاته بالحديث عن كيليان مبابي، حيث قال: لكي يكون مبابي أكثر جماعية، الأمر بسيط للغاية، أين هي المساحات بين الخطوط، في المساحات يجب أن يتواجد اللاعبون فيها، دورتموند بالتأكيد سيلعب بالضغط العالي، لذا يجب أن يكون الفريق منخرطًا بين… الخطوط، يهمني أن يحصل المهاجم على الكرة في المقدمة وليس في الوسط، أريده أن يلعبها أينما كان في مكان خطير.