عاجلً..الأهلي ينتظر صدور عقوبة على الشيبي قبل الخميس المقبل أو التحرك إلى فيفا

الاثنين 06/مايو/2024 – 02:34 مساءً

ينتظر مسئولو الكرة بالنادي الأهلي رد لجنة الانضباط واتحاد الكرة بشأن شكوى النادي بشأن لجوء لاعب بيراميدز محمد الشيبي إلى القضاء العادي في واقعة لاعب الأهلي حسين الشحات، قبل الخميس المقبل. .

وقال مصدر في تصريحات خاصة لـ “القاهرة 24″، إن الأهلي سيتقدم بشكوى رسمية للفيفا، بداية من الخميس المقبل.

وأضاف المصدر أن الأهلي سيتحرك لتقديم شكوى للفيفا يوم الخميس إذا لم يتلق ردا رسميا بشأن عقوبة الشيبي ومخالفة لائحة اتحاد الكرة المنظمة للمسابقات المحلية.

وينتظر الأهلي صدور ركلة جزاء في حق الشيبي قبل الخميس المقبل أو انتقاله للفيفا

وأشار المصدر إلى أن مسؤولي الأهلي أعطوا فرصة لاتحاد الكرة ولجنة الانضباط، بشأن خطاب الاستفسار الأخير الذي تم تقديمه الخميس الماضي، بشأن نفس المشكلة حتى انتهاء أجازة وأعياد شم النسيم.

وأكد المصدر أن مسئولي الأهلي ينتظرون اجتماع لجنة الانضباط يوم الأربعاء المقبل، بعد انتهاء إجازة شم النسيم، للبت في استفسار الأهلي أو من ثم التوجه نحو شكوى رسمية للفيفا بشأن حرمان اللاعب. موضع.

من ناحية أخرى، سبق أن تم تأجيل الدعوى التي رفعها محمد الشيبي ضد حسين الشحات إلى جلسة 9 مايو، بناء على طلب محامي اللاعب المغربي.

وتأتي الأزمة على خلفية المشادة التي نشبت بين الشحات والشابي بعد انتهاء مباراة الأهلي وبيراميدز الموسم الماضي، وصفع لاعب الأهلي نظيره في بيراميدز على وجهه. .

وبعدها اعتذر حسين الشحات من لاعب بيراميدز قبل مغادرة الملعب، فيما عوقب لاعب الأهلي بالإيقاف مباراتين، بالإضافة إلى تغريمه ماليا من قبل لجنة الانضباط، فيما قرر الأهلي الإيقاف رسميا. غرامة الشحات نصف مليون جنيه.