عاجلً..موعد مباراة الزمالك القادمة ضد نهضة بركان في نهائي الكونفيدرالية 2023/2024 والقنوات الناقلة

الاثنين 06/مايو/2024 – 02:36 مساءً

ترغب جماهير القلعة البيضاء في معرفة موعد مباراة الزمالك المقبلة أمام نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية 2023/2024 والقنوات الناقلة، بعد تلقي القلعة البيضاء هزيمة مفاجئة أمس الأحد على يد فريق سموحة في الدوري المصري بهدف دون رد، ليتوقف مسلسل انتصارات الزمالك الأخيرة محليا وإفريقيا، وهو ما جعل الجماهير بعد نهاية المباراة تطالب اللاعبين بإغلاق ملف هذه المباراة، والتركيز على ذهاب نهائي كأس الكونفيدرالية، وهو ما يتم البحث فيه بشأن موعد المباراة المقبلة بين الزمالك ونهضة بركان.

ويقدم موقع كايرو 24 آخر أخبار الفرق الرياضية المحلية والعالمية ومواعيد المباريات في مختلف البطولات حول العالم. لذلك سنرصد لكم أدناه موعد مباراة الزمالك أمام نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية 2023-2024، بالإضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة الزمالك المقبلة أمام نهضة بركان بطل المغرب.

موعد مباراة الزمالك القادمة ضد نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية 2023/2024

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضيفا ثقيلا على الأراضي المغربية، عندما يلتقي نهضة بركان المغربي، في ذهاب نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية، لموسم 2023-2024، والمقرر إقامتها يوم الأحد المقبل. مساء اليوم الموافق 12 من شهر مايو الجاري.

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية 2023/2024 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية 2023/2024، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً. الساعة مساءً بتوقيت عواصم تونس والمغرب والجزائر.

تأهل نادي الزمالك إلى نهائي كأس الكونفيدرالية النسخة الحالية، بعد فوزه على فريق الأحلام الغاني بنتيجة 3-0 خارج أرضه في إياب نصف النهائي، بينما انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي. بالتعادل فيما تأهل فريق نهضة بركان المغربي إلى المباراة النهائية بعد انسحاب اتحاد العاصمة الجزائري. في مباريات الذهاب والإياب، بسبب ما عرف إعلاميا بأزمة القمصان.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان المقبلة في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية

قنوات beIN Sports القطرية، حيث أن القنوات الناقلة لمباراة الزمالك القادمة أمام نهضة بركان في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2023/2024، تأتي نتيجة تعاقدها مع الكاف لإتاحة كافة المسابقات التي ينظمها للبث المباشر البث، للمعجبين المشتركين في خدماتها المدفوعة داخل منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة. امرأة سمراء؛ ولذلك فإن مباراة الزمالك ونهضة بركان ستكون متاحة على شبكتها بين سبورتس 6.

تردد قناة بين سبورت 6

القمر الصناعي : النايل سات

التردد: 11054

معدل الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

عامل تصحيح الخطأ: 4/3