عاجلً..مرحلة دعم.. الزمالك يرفض مناقشة خسارة سموحة مع اللاعبين

الاثنين 06/مايو/2024 – 02:24 م

رفض مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، فكرة مناقشة خسارة مباراة سموحة مع اللاعبين في الفترة الحالية، من أجل التركيز على الفترة المقبلة، ونهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

الزمالك يرفض مناقشة خسارة سموحة مع اللاعبين

وعلمت القاهرة 24 من مصادرها أن المجلس طلب من الجهاز الفني إغلاق هذا الملف بشكل كامل وإغلاق أي حديث عن الدوري في الفترة الحالية، مشيرة إلى أن الحديث الآن سيكون فقط عن كأس الكونفدرالية.

وأضاف المصدر أن مجلس الزمالك يرفض أي عقوبة على اللاعبين حتى لا يؤثر عليهم، لأن الهدف الأول حاليا داخل النادي هو الفوز بلقب كأس الكونفدرالية الأفريقية وهو هدف رئيسي في النادي وبالتالي إغلاق الدوري. الملف حاليا هو الهدف.

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، منح اللاعبين راحة اليوم الاثنين، من التدريبات الجماعية، بعد خوض مباراة سموحة ضمن الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز. الذي خسره الفريق بهدف مقابل لا شيء.

ويستأنف الزمالك تدريباته مساء الثلاثاء المقبل على ملعب النادي، استعدادا لمواجهة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر لها الأحد المقبل 12 مايو بالمغرب.

جدير بالذكر أن مباراة إياب نهائي كأس الكونفدرالية ستقام على ستاد القاهرة الدولي يوم الأحد 19 مايو.