عاجلً..مارتشينياك يدير موقعة ريال مدريد وبايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا

الاثنين 06/مايو/2024 – 12:28 مساءً

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم، هوية الطاقم التحكيمي الذي سيدير ​​مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث يلتقي فريقي ريال مدريد وبايرن ميونخ يوم الأربعاء المقبل الموافق 8 مايو. الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب سانتياجو. البرنابيو، معقل الملكي الإسباني.

يُذكر أن مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بالتعادل بهدفين لكل منهما، ليتأجل حسم اللقب إلى مباراة العودة.

حكم مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

أسندت لجنة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم مهمة تحكيم مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ إلى الحكم الدولي البولندي سيمون مارسينياك، الذي أدار المباراة النهائية لكأس العالم قطر 2022 بين منتخبي الأرجنتين وفرنسا.

وأدار مارسينياك 7 مباريات لريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، من بينها مباراتان أمام تشيلسي ومانشستر سيتي. وحقق ريال مدريد الفوز في مباراتين فقط أمام شريف تيراسبول قبل موسمين وروما في موسم 2015/2016، وتعادل الأمر ذاته مع مارسينياك.

أما مارسينياك مع بايرن ميونيخ، فقد قاد القائد البولندي 3 مباريات للعملاق البافاري، حقق خلالها بايرن فوزين وهزيمة واحدة أمام أتلتيكو مدريد عام 2016، بنتيجة 1-0 للروخيبلانكوس.

جدير بالذكر أن مارسينياك لم يدير أي مباراة لريال مدريد أو بايرن ميونخ هذا الموسم، وأدار هذا الموسم 40 مباراة في مختلف المسابقات أبرزها 5 في دوري أبطال أوروبا.