عاجلً..حسام حسن يتواصل مع تريزيجيه بعد الإصابة والكشف عن موقفه من معسكر يونيو| خاص

الاثنين 06/مايو/2024 – 12:17 مساءً

تواصل حسام حسن، المدير الفني للفريق الأول المصري، مع محمود حسن تريزيجيه، لاعب طرابزون سبور التركي، بعد الإصابة الأخيرة التي تعرض لها خلال المباراة الأخيرة لفريقه في الدوري التركي، وبعد إعلان النادي رسميًا عن إصابته في المباراة. مستوى عضلة الساق.

حسام حسن يتواصل مع تريزيجيه بعد الإصابة ويكشف عن موقفه من معسكر يونيو

وعلمت “القاهرة 24” أن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، حرص على الاطمئنان على محمود حسن تريزيجيه بعد إعلان نادي طرابزون سبور التركي، إصابة اللاعب في عضلة الساق خلال الأيام القليلة الماضية.

وعلمت “القاهرة 24″، أن الجهاز الطبي لمنتخب مصر يتابع حالة تريزيجيه بشكل يومي، خاصة أنه أحد أهم العناصر في تشكيل منتخب مصر، في ظل استعدادات الفراعنة للمباريات. بين بوركينا فاسو وغينيا بيساو، ضمن منافسات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وأكدت المصادر أن هناك حالة من التفاؤل بانضمام تريزيجيه لمعسكر منتخب مصر المقبل، وهناك برنامج علاجي من أجل انضمام اللاعب للمباراتين.

طرابزون يعلن إصابة تريزيجيه في عضلة الساق

وجاء بيان نادي طرابزون سبور التركي عبر موقعه الرسمي: نتيجة الفحص والتصوير بالرنين المغناطيسي للاعبنا محمود تريزيجيه الذي غادر المباراة بعد شعوره بألم خلال المباراة التي لعبها فريقنا أمام سامسون سبور، إصابة في الكاحل. تم الكشف على العضلة السفلية اليمنى (عضلة الساق)، وبدأ العلاج للاعبنا. بواسطة فريقنا الطبي.