عاجلً..رونالدو يهنئ سبورتنج لشبونة بالفوز بالدوري البرتغالي

الاثنين 06/مايو/2024 – 12:00 ظهرًا

يقدمها اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدووجه لاعب نادي النصر السعودي التهنئة لفريق سبورتنج لشبونة الفائز بالدوري البرتغالي أمس الأحد.

فاز سبورتنج لشبونة بلقب الدوري البرتغالي للمرة 22 في تاريخه، بعد خسارته أمام منافسه التقليدي بنفيكا بهدفين دون رد في المواجهة التي جمعته أمام نظيره فاماليكاو، في الجولة الـ32 لتلك المسابقة.

رونالدو يهنئ سبورتنج لشبونة

وقدم رونالدو التهاني لفريق سبورتنج لشبونة بعد فوزه بالدوري البرتغالي، حيث نشر اللاعب عبر صفحته الرسمية على إنستغرام صورة للفريق وهو يقدم التهاني لهم.

رونالدو يهنئ سبورتنج لشبونة

ويحتل سبورتنج لشبونة المركز الأول في جدول ترتيب الدوري البرتغالي برصيد 84 نقطة، بينما يأتي بنفيكا في المركز الثاني برصيد 76 نقطة.

يذكر أن بنفيكا هو النادي الأكثر حصدا للألقاب في الدوري البرتغالي بـ 38 لقبا، يليه بورتو بـ 30 لقبا، وسبورتينغ لشبونة بـ 22 لقبا.

جدير بالذكر أن فريق سبورتنج حقق العديد من الانتصارات في الفترة الأخيرة في الدوري البرتغالي، حيث فاز الفريق في المواجهة الأخيرة أمام نظيره بورتيمونينسي بنتيجة 3-0.

ومن المقرر أن يلعب الفريق موعداً في المواجهة المقبلة أمام نظيره إستوريل، ضمن منافسات الجولة الـ33 من مسابقة الدوري البرتغالي.

ظهور رونالدو مع سبورتنج لشبونة

وظهر رونالدو مع فريقه السابق سبورتنج لشبونة البرتغالي بعد صعوده للفريق الأول في موسم 2002-2003، حيث ظهر اللاعب مع الفريق في حوالي 31 مباراة سجل فيها نحو 5 أهداف وصنع نحو 6 تمريرات حاسمة.