عاجلً..بعد تسجيله في توتنهام.. ماذا قالت صحف إنجلترا عن تألق محمد صلاح؟

الاثنين 06/مايو/2024 – 11:51 صباحًا

عرض اللاعب المصري محمد صلاح, وتألق لاعب ليفربول في المواجهة التي جمعت الريدز أمام نظيره توتنهام، ضمن منافسات الجولة الـ36 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وفاز ليفربول في تلك المواجهة بنتيجة 4-2، حيث سجل محمد صلاح الهدف الأول لفريقه، كما صنع أيضًا الهدف الرابع الذي سجله إليوت.

وجاء هدف صلاح أمام توتنهام، بعد فشل اللاعب في تسجيل الأهداف، في عدد من المواجهات الماضية التي سبقت تلك المواجهة، حيث كانت مواجهة الفريق أمام وست هام هي المواجهة الأخيرة التي فشل فيها اللاعب في التسجيل.

ولذلك، كان هناك رد فعل من العديد من الصحف البريطانية، بعد أن سجل اللاعب وتفوق أمام توتنهام، خاصة بعد تحقيق عدد من الأرقام القياسية والأرقام القياسية التاريخية في مسيرته الكروية.

رد فعل الصحف الإنجليزية على تألق محمد صلاح

وتستعرض “القاهرة 24” رد فعل عدد من الصحف الإنجليزية على تألق محمد صلاح وفريقه أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي، والذي جاء كالآتي:

صحيفة المرآة

نشرت صحيفة الميرور أن اللاعب المصري محمد صلاح أثبت وجهة نظره بأنه لاعب من العيار الثقيل، بعد تحقيقه العديد من الأرقام القياسية بعد تسجيله وصناعته أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي، كما أكدت أن الخلاف حول ذلك وما حدث بين اللاعب ومدربه الألماني كلوب قد انتهى بالفعل.

صحيفة المرآة

صحيفة ديلي ميل

قالت صحيفة ديلي ميل البريطانية، إن الأداء الرائع الذي قدمه محمد صلاح أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي أثبت أنه قادر على أن يكون مستقبل ليفربول في الفترة المقبلة مع المدرب الجديد للفريق الإنجليزي، بعد رحيل يورجن كلوب نهاية الموسم الحالي. موسم.

صحيفة ديلي ميل

صحيفة رياضية يومية

سلطت صحيفة ديلي سبورتس الإنجليزية الضوء على الأرقام القياسية التي حققها النجم المصري محمد صلاح بعد تسجيله في مرمى توتنهام، خاصة الرقم القياسي للاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز حيث أنه الوحيد الذي سجل وصنع أكثر من 10 أهداف خلال ثلاثة مواسم متتالية في ذلك الدوري الإنجليزي. بطولة.

صحيفة رياضية يومية