عاجلً..ريال مدريد يتخذ قرارا نهائيا بشأن مستقبل فاسكيز

الاثنين 06/مايو/2024 – 11:35 صباحًا

أعلنت تقارير صحفية إسبانية، عن تطورات جديدة بشأن مستقبل لوكاس فاسكيز، لاعب ريال مدريد الإسباني البالغ من العمر 33 عاماً، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

تقارير إسبانية: ريال مدريد يتخذ قرارًا نهائيًا بشأن مستقبل فاسكيز

وذكرت صحيفة ريليفو الإسبانية أن ريال مدريد اتفق مع اللاعب لوكاس فاسكيز على تمديد عقده معهم في الفترة المقبلة لموسم آخر، حيث أن عقد الإسباني لوكاس فاسكيز مع ريال مدريد سينتهي بنهاية الموسم الحالي، في يونيو 2024، وأضاف التقرير أن كل شيء تمت تسويته مع فاسكيز. من قبل مجلس إدارة ريال مدريد، وكل ما تبقى هو الانتهاء من كافة التفاصيل النهائية.

يُشار إلى أن لوكاس فاسكيز انضم إلى صفوف ريال مدريد عام 2015، وخاض 34 مباراة مع ريال مدريد هذا الموسم، سجل خلالها هدفين وصنع خمس تمريرات حاسمة طوال الموسم في جميع المسابقات.

يُذكر أن اللاعب أخبر المقربين منه أن أولويته ورغبته هي البقاء في ريال مدريد، لكن عليه الانتظار حتى نهاية الموسم لمعرفة قرار النادي، إذا كان النادي سعيدًا بأدائه وماذا فهو يقدم، وإذا رأى النادي قدرته على المساهمة على أعلى مستوى لصالح الفريق، وبالتالي فقد صرح اللاعب بأن الاتفاقيات والمفاوضات لا تزال مستمرة.

توج فريق ريال مدريد الإسباني، السبت الماضي، بطلا للدوري الإسباني، حيث حسم اللقب خلال نهاية مباراته أمام قادس، وبعد فوز برشلونة على جيرونا بنتيجة 4-2، وسيطر ريال مدريد على الصدارة ويتصدر ترتيب الدوري الإسباني برصيد 87 نقطة.