عاجلً..تأكد جاهزية ثلاثي الأهلي لمباراة الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

الاثنين 06/مايو/2024 – 11:32 صباحًا

أكد الإعلامي مدحت شلبي، جاهزية ثلاثي النادي الأهلي لمواجهة الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، في المباراة التي ستجمع الفريقين على ملعب رادس بتونس.

جاهزية ثلاثي الأهلي لمباراة الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

وقال مدحت شلبي في تصريحات تلفزيونية: استعاد النادي الأهلي ثلاثي محمد الشناوي وياسر إبراهيم، بالإضافة إلى أليو ديينج الذي عاد بقوة للتدريبات مع الفريق قبل مباراة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف: عمرو السولية يعاني من إرهاق عضلي وسيغيب عن مباراة الاتحاد والإسكندري في الدوري، فيما هناك أشعة ستحدد موقفه في المباراة النهائية أمام الترجي، بينما أحمد عبد القادر متواجد حاليا. خارج حساب كوهلر للمباراة النهائية بسبب الإصابة.

ويواجه النادي الأهلي الترجي التونسي، في مباراة الذهاب يوم 18 مايو، ثم مباراة الإياب يوم 25 مايو في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

علي معلول يرتدي شارة قيادة النادي الأهلي

وارتدى علي معلول شارة قيادة النادي الأهلي، بعد قرار مارسيل كولر بإخراج كريم نيدفيد بدلا من أكرم توفيق. ويحظى النجم التونسي بفرصة ارتداء شارة القيادة لأول مرة في تاريخه مع العمالقة الحمر، بعد 8 سنوات قضاها داخل أسوار الجزيرة.

ويعتبر علي معلول القائد السادس للاعبي الأهلي الحاليين، بعد: محمد الشناوي، ورامي ربيعة، وعمرو السولية، ومحمد هاني، وكريم نيدفيد.