عاجلً..مكافأة للاعبي سموحة بعد الفوز على الزمالك

الاثنين 06/مايو/2024 – 11:13 صباحًا

أكد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، أنه سعيد بالفوز أمس الأحد على حساب نادي الزمالك، في مباريات الدوري المصري الممتاز بهدف دون رد، مشددا على أنه سيتم صرف المكافآت للاعبين. من فريق الإسكندرية .

فرج عامر: مكافأة للاعبي سموحة بعد الفوز على الزمالك

وقال فرج عامر في تصريحات إذاعية: الحكم محمود البنا لم يكن موفقا أمس في بعض القرارات التحكيمية أمام الزمالك، حيث حصلنا على أكثر من ركلة جزاء صحيحة، وهذا ما حدث معنا في العديد من المباريات هذا الموسم، ولكن هناك مكافأة خاصة لـ لاعبو سموحة بعد الفوز.

وتابع فرج عامر: النيجيري جونيور أجايي يقدم أداء جيد حاليا مع فريق سموحة، لكني أتوقع منه المزيد. وكنت خائفًا على سمعة فريق سموحة بسبب قيام اللاعب بتقديم شكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا). لقد تحدثت معه وخضع للعلاج بعد التشخيص الخاطئ في البداية.

وتابع فرج عامر: لو لم يفز سموحة أمس كنت سأهاجم التحكيم بشدة.

تعليق قوي من شوبير على التحكيم في مباراة الزمالك وسموحة: البنا حكم غير مهتم

وقال الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي: محمود البنا ليس في مستواه ولم يكن موفقا على الإطلاق في مباراة الزمالك وسموحة، ولكن دائما أقول إن البنا حكم مميز وعظيم ولديه إمكانيات كبيرة، لكنه لم يكن في يومه.

وأضاف: البنا يجب أن يكون له الفضل في التراجع عن احتساب ركلة جزاء للزمالك بعد عودة الـVAR، لكن في ركلة جزاء سموحة التي لم تحتسب لحسام حسن وتم طرده كان قرارا غير صحيح، وأنا أتقدم بالتحية لكل من محمد الصباحي ومصطفى مدحت حكمي الفيديو.

وتابع: البنا لم يكن موفقا أمام الزمالك، لكنه ليس حكما محايدا، ولم يكن له يومه في مباراة الزمالك وسموحة.