عاجلً..الرئيس الفرنسي يكشف موقف مبابي من المشاركة في أولمبياد باريس 2024

الاثنين 06/مايو/2024 – 10:41 صباحًا

كشف الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، عن موقف النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، يشارك في أولمبياد باريس 2024.

موقف مبابي من المشاركة في أولمبياد باريس

وقال إيمانويل ماكرون في تصريحات صحفية لإحدى الصحف الفرنسية: أكد لي والد النجم الفرنسي مبابي أن اللاعب يرغب في المشاركة في أولمبياد باريس 2024، كما أتمنى أن تسمح الأندية للعديد من اللاعبين بالمشاركة في تلك البطولة التي ستقام. ستقام في فرنسا الصيف المقبل.

وأضاف: أنا سعيد بوجود العديد من الأندية الفرنسية التي سمحت للاعبيها بالمشاركة في تلك البطولة، لذا أتمنى أيضًا أن يشارك مبابي أيضًا في البطولة.

جدير بالذكر أن مبابي صرح في وقت سابق عن رغبته في المشاركة في أولمبياد باريس 2024 الصيف المقبل، كما أكد اللاعب في وقت سابق أن المشاركة في تلك البطولة هي حلم كبير بالنسبة له.

يُشار إلى أن مبابي ارتبط بالانتقال إلى ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث أشارت العديد من التقارير الصحفية الفرنسية إلى أن اللاعب أنهى عقده مع الفريق الإسباني، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الصفقة خلال الفترة القليلة الماضية. أسابيع.

وأكدت العديد من التقارير أن ريال مدريد ينتظر استكمال دوري أبطال أوروبا، ثم سيعلن عن صفقة اللاعب الفرنسي مبابي، وهو نفس اليوم الذي سيتم فيه افتتاح ملعب البرنابيو الجديد.