عاجلً..الزمالك مهدد بعدم المشاركة في دوري أبطال إفريقيا للعام الثاني على التوالي

الاثنين 06/مايو/2024 – 10:34 صباحًا

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن نادي الزمالك مهدد بشدة بعدم المشاركة في دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل، بعد خسارة نقاط في مسابقة الدوري المصري الممتاز، بالإضافة إلى الخسارة أمس أمام نادي سموحة بهدف دون رد.

شوبير: الزمالك في خطر كبير لعدم المشاركة في دوري أبطال أفريقيا للعام الثاني على التوالي

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية: الزمالك في خطر كبير لعدم المشاركة للعام الثاني على التوالي في دوري أبطال أفريقيا، والمشاركة في كأس الكونفدرالية، كما تمكن خوسيه جوميز من اللعب في التشكيلة الأساسية للفريق أمام سموحة، لأنه لا يزال أمامه وقت قبل مباراة نهضة بركان المغربي. ليست هناك حاجة لهذه التغييرات.

وأضاف: كان على الناس في نادي الزمالك التحدث مع جوميز حول أهمية النقاط في مسابقة الدوري المصري، حتى يتمكن من المشاركة في دوري أبطال أفريقيا.

تعليق قوي من شوبير على التحكيم في مباراة الزمالك وسموحة: البنا حكم غير مهتم

وقال البنا في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي: محمود البنا ليس في مستواه ولم يكن موفقا على الإطلاق في مباراة الزمالك وسموحة، ولكني دائما أقول إن البنا حكم مميز وعظيم و لديه إمكانات كبيرة، لكنه لم يكن في يومه.

وأضاف: البنا يجب أن يكون له الفضل في التراجع عن احتساب ركلة جزاء للزمالك بعد الرجوع إلى الـVAR، لكن في ركلة جزاء سموحة التي لم تحتسب لحسام حسن وطردها كان قرارا غير صحيح، وأنا أتقدم بالتحية لكل من محمد الصباحي ومصطفى مدحت حكمي الفيديو.

وتابع: “البنا لم يكن موفقا أمام الزمالك، لكنه ليس حكما محايدا، ولم يكن له يومه في مباراة الزمالك وسموحة”.