عاجلً..أحمد شوبير يعلق على التحكيم في مباراة الزمالك وسموحة: البنا حكم مش مغرض

الاثنين 06/مايو/2024 – 10:16 صباحًا

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن محمود البنا الحكم الدولي الذي أدار مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام سموحة، لم يكن ناجحا تماما، وليس بالحالة التي هو عليها دائما.

تعليق قوي من شوبير على التحكيم في مباراة الزمالك وسموحة: البنا حكم غير مهتم

وقال البنا في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي: محمود البنا ليس في مستواه ولم يكن موفقا على الإطلاق في مباراة الزمالك وسموحة، ولكني دائما أقول إن البنا حكم مميز وعظيم و لديه إمكانات كبيرة، لكنه لم يكن في يومه.

وأضاف: البنا يجب أن يكون له الفضل في التراجع عن احتساب ركلة جزاء للزمالك بعد الرجوع إلى الـVAR، لكن في ركلة جزاء سموحة التي لم تحتسب لحسام حسن وطردها كان قرارا غير صحيح، وأنا أتقدم بالتحية لكل من محمد الصباحي ومصطفى مدحت حكمي الفيديو.

وتابع: “البنا لم يكن موفقا أمام الزمالك، لكنه ليس حكما محايدا، ولم يكن له يومه في مباراة الزمالك وسموحة”.

بعد نهاية مباراة الفريق الأبيض أمام سموحة، بدأت الجماهير تنتظر بفارغ الصبر موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان، والتي تمثل نقطة الفيصلية في الموسم الحالي، بعد الأداء المخيب للآمال في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في الكونفدرالية

أول فريق كرة قدم يلتقي بالنادي الزمالك ويلتقي نظيره نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية للموسم 2023-2024، الأحد المقبل 12 مايو، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة.

بينما سيكون موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في إطار نهائي الكونفدرالية يوم الأحد المقبل 12 مايو 2024 في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان هو الأحد المقبل 12 مايو 2024 في تمام الساعة الحادية عشرة بتوقيت الإمارات.

أما موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في الكونفدرالية فسيكون يوم الأحد المقبل 12 مايو في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت الجزائر.