عاجلً..حسام حسن ينتظر موقف حجازي من اللحاق بمباراتي بوركينا وغينيا.. ونجما الأهلي في الصورة

الاثنين 06/مايو/2024 – 06:08 صباحًا

ينتظر حسام حسن المدير الفني للمنتخب المصري الموقف النهائي لأحمد حجازي مدافع اتحاد جدة السعودي بشأن مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في مباريات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026. الكأس، بعد الإصابة التي تعرض لها على مستوى الركبة.

حسام حسن ينتظر موقف حجازي من مباراتي بوركينا فاسو وغينيا

وعلمت “القاهرة 24” أن موقف حجازي النهائي لم يتم تحديده بشكل نهائي بعد، وما زال الجهاز الطبي في انتظار استجابة اللاعب للعلاج والتأهيل خلال الأيام الحالية، قبل الإعلان عن أسماء المحترفين لمعسكر يونيو المقبل.

وأكدت مصادر أن حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، سيضم كلاً من محمد عبد المنعم ورامي ربيعة لاعبي النادي الأهلي، في التشكيلة الأساسية في حالة استمرار إصابة حجازي.

حلول لحسام حسن لتجاوز الإصابات في منتخب مصر قبل تصفيات كأس العالم

ويعاني منتخب مصر الأول بقيادة حسام حسن من الإصابات التي ضربت الفراعنة قبل تصفيات كأس العالم، إضافة إلى الغيابات.

وتعرض كل من محمد شكري ومحمد أبو جبل لإصابة في الرباط الصليبي، بالإضافة إلى غياب أو إصابة عدد من اللاعبين الأساسيين مثل محمد الشناوي الذي ابتعد عن المشاركة مع الأهلي منذ فبراير الماضي بعد إصابة في الكتف. .

بالإضافة إلى محمود حمدي الونش مدافع نادي الزمالك المصاب بالرباط الصليبي، وتعرض أحمد حجازي للإصابة قبل المباراة مع بوركينا فاسو، وغياب عدد من اللاعبين عن مستواهم بعد العودة من الإصابة. خلال الفترة الأخيرة، مثل أحمد فتوح وياسر إبراهيم، الذي لم يشارك بعد مع الأهلي.