عاجلً..موعد مباراة الأهلي والهلال في الدوري السعودي والقنوات الناقلة بث مباشر

الاثنين 06/مايو/2024 – 04:58 صباحًا

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي هلال السعوديه بقيادة البرتغالي جورجي جيسوس، لينافس في قمة قوية ومرتقبة أمام نظيره الأهلي في مباراة مؤجلة من الجولة الثامنة والعشرين من جولات الدوري السعودي للمحترفين.

موعد مباراة الهلال والأهلي القادمة

ومن المقرر أن تقام مباراة الكلاسيكو المنتظرة بين الهلال ونظيره الأهلي، اليوم الاثنين، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية، ضمن الجدول المؤجل لـ الدوري السعودي.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والأهلي بث مباشر

ومن المنتظر أن يتم نقل مباراة الهلال والأهلي مباشرة عبر قنوات SSC السعودية، باعتبارها الناقل الرسمي والوحيد لمباريات الدوري السعودي للمحترفين، فيما ستنقل المباراة بصوت المعلقين فارس. عوض، حاتم بطيشة و أحمد النفيسة.

ويسعى الزعيم لتحقيق الفوز في هذه المباراة أمام نظيره الأهلي والحصول على النقاط الثلاث التي تقربه من التتويج بلقب الدوري السعودي للمحترفين، حيث يحتاج الهلال إلى 4 نقاط للفوز بلقب بطولة الدوري.

وفي المقابل يسعى الأهلي لتحقيق الفوز في هذه المباراة على نظيره الهلال، ليكون هذا أول فوز له على الهلال منذ بداية الموسم الحالي، وحفظ ماء الوجه وإحراز ثلاثية. نقاط لضمان بقائه في المربع الذهبي.

ترتيب الهلال والأهلي في جدول الدوري السعودي

ويتصدر الهلال ترتيب الدوري السعودي برصيد 83 نقطة تمكن من جمعها خلال مبارياته السابقة، فيما يحتل نظيره الأهلي المركز الثالث في الجدول برصيد 55 نقطة فقط حصدها خلال الجولات السابقة. .