عاجلً..موعد مباراة بيراميدز ومودرن فيوتشر في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة بث مباشر

الاثنين 06/مايو/2024 – 03:29 صباحًا

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهراماتلمواجهة نظيره مودرن فيوتشر في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة بيراميدز والمستقبل الحديث

ومن المقرر أن تقام مباراة بيراميدز والمستقبل الحديث في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الاثنين، على ملعب استاد الدفاع الجوي، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز والمستقبل الحديث بث مباشر

ومن المنتظر أن تذاع مباراة بيراميدز والمستقبل الحديث عبر قناة أون تايم سبورتس 1 بصوت المعلق طارق الادور، حيث تمتلك الشبكة حقوق بث مباريات الدوري الممتاز حصريا.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، صاحب الأرض في المباراة، لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، من أجل تكرار الفوز على مودرن فيوتشر، ومواصلة صدارة ترتيب الدوري الممتاز والابتعاد به عن أقرب المنافسين. .

من ناحية أخرى، يطمح فريق المستقبل الحديث بقيادة مدربه تامر مصطفى إلى تحقيق الفوز على بيراميدز من أجل الثأر لمباراة الجولة الأولى، بالإضافة إلى تصحيح مسار الفريق في الدوري الممتاز، خاصة في ظل سعيه لتحقيق نتائج مميزة تضعه في المربع الذهبي لضمان المشاركة الإفريقية في البطولة. وفي الموسم المقبل، أصبح الدوري هو المنافسة عليه بعد خروجه من الاتحاد الأفريقي على يد الزمالك في ربع النهائي.

ترتيب بيراميدز والمستقبل الحديث في الدوري الممتاز

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز صدارة ترتيب الدوري الممتاز برصيد 38 نقطة جمعها من 17 مباراة، فيما يحتل فريق المستقبل الحديث المركز الحادي عشر برصيد 26 نقطة جمعها من 18 مباراة.