عاجلً..قد تكلف اتحاد الكرة 234 مليون جنيه .. أزمة عقد فيتوريا تتصاعد والسبب مفاجأة

الاثنين 06/مايو/2024 – 02:44 صباحًا

كشف الإعلامي مدحت شلبي، تفاصيل مأزق جديد للاتحاد المصري لكرة القدم، بشأن أزمة روي فيتوريا المدير الفني السابق للمنتخب المصري.

وقال شلبي في تصريحات تلفزيونية: “إذا صح الخبر يبقى مأساة، تذكر فيتوريا الذي يرفع دعوى ضد اتحاد الكرة.. كان عليه أن يحصل على خطاب تسوية ويوقع عليه بحيث لا يحق له سوى 3 راتب أشهر مقابل إنهاء العقد”.

وأضاف: “يقال أن صديقنا وليد العطار لم يسلمه هذا الخطاب، وإذا رفض استلام الخطاب، فسيتم إرساله إليه على العنوان الرسمي. معنى عدم استلامه لخطاب التسوية هو أنه يحق له الحصول على مدة العقد كاملة وهي 4 ملايين و600 ألف يورو، أي ما يعادل 234 مليون جنيه إسترليني.

تم تأكيد هذا جمال علام وقال رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، إن موعد الانتخابات المقبلة للاتحاد سيتم تحديده بعد انتهاء دورة الألعاب الأولمبية بباريس 2024.

وقال جمال علام في تصريحات تلفزيونية: إن المجلس الحالي لم يناقش الموقف من الترشح في الانتخابات المقبلة، مشيرا إلى أن التركيز الآن منصب على إنهاء الدورة الحالية للمجلس بنجاح.

وعن تعديل أحكام اللائحة الداخلية لاتحاد الكرة، أوضح علام أنه لم يطلب تعديل بند الانتخابات، مضيفا: كل مجالس إدارة اتحاد الكرة السابقة كانت تسعى لتعديل اللائحة وليس المجلس الحالي فقط.