عاجلً..موعد مباراة طلائع الجيش والمصري في الدوري والقنوات الناقلة

الاثنين 06/مايو/2024 – 02:34 صباحًا

ويلتقي الفريق اليوم الاثنين 6 مايو طلائع الجيش نظيره فريق المصري، في الجولة الـ21 من الدوري الممتاز، في المباراة المرتقبة التي يستضيفها ستاد برج العرب بالإسكندرية.

موعد مباراة طلائع الجيش والمصري

أما عن موعد مباراة طلائع الجيش والمصري، والذي يبحث عنه الكثير من جماهير الدوري المصري، فستقام المباراة اليوم الاثنين 6 مايو، في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة. وذلك ضمن ختام مباريات الجولة 21 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة طلائع الجيش والمصري

ومن المنتظر أن تذاع مباراة طلائع الجيش والمصري عبر قناة أون تايم سبورتس 2، بصوت المعلق محمد الكواليني، حيث تمتلك الشبكة حقوق بث مباريات الدوري الممتاز.

واختتم علي ماهر المدير الفني للنادي المصري، أمس، تحضيراته للقاء طلائع الجيش في المباراة المرتقبة التي تجمع الفريقين.

ترتيب المصري في الدوري المصري الممتاز

وفيما يتعلق بترتيب المصري في الدوري المصري الممتاز، تمكن النادي المصري من الحفاظ على المركز الثاني في الدوري بعد أن رفع رصيده إلى 34 نقطة، جمعها الفريق البورسعيدي، بعد لعب 19 مباراة، من بينها المصري. فاز في 10 مباريات وتعادل في 4 مباريات وخسر 5، وتمكن لاعبو المصري من تسجيل 20 هدفا فيما استقبلت شباكهم 25 هدفا آخر.

من ناحية أخرى، يبحث عشاق كرة القدم المصرية، وخاصة جماهير طلائع الجيش، عن ترتيب طلائع الجيش في الدوري المصري، حيث يدخل فريق طلائع الجيش مباراة الليلة وهو يحتل المركز السابع في ترتيب الدوري المصري، بعد أن لعب 18 مباراة. ، فاز في 7 مباريات، وتعادل في 1. 7 مباريات، وخسر 4 مباريات.

جدير بالذكر أن لاعبي النادي المصري أدى تدريبات بدنية مكثفة في صالة الألعاب الرياضية، لرفع الحمل البدني بعد العودة من الراحة التي منحها مدرب الفريق علي ماهر للاعبين.

آخر ظهور للجيش في الدوري

أما عن آخر ظهور لطلائع الجيش في الدوري، فقد حسم التعادل السلبي مواجهة طلائع الجيش ومودرن فيوتشر في المباراة التي جمعتهما الخميس الماضي على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة 20 من الدوري المصري الممتاز. مسابقة الدوري.

شهدت أحداث المباراة الأخيرة بين فريق طلائع الجيش ومودرن فيوتشر سيطرة كاملة من لاعبي فريق المستقبل الحديث، وكان من الممكن أن تكون النتيجة لصالح فريق المستقبل، لكن أهدر العديد من فرص التسجيل من قبل محمد فاروق و محمد محمود، فيما غاب حضور لاعبي فريق طلائع الجيش بشكل كامل. حول الهجمات.