عاجلً..جوميز مدرب أقل من الزمالك.. وأخطاؤه وراء الخسارة من سموحة

الاثنين 06/مايو/2024 – 01:01 صباحًا

وقالت عفت نصار، نجمة النادي الزمالك وسبق أن تسبب جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك في الخسارة أمام سموحة، معربًا عن غضبه من مشاركة الفلسطيني ياسر حمد الذي كان بعيدًا عن المستوى المطلوب.

تصريحات عفت نصار

وأكدت عفت نصار في تصريحات تلفزيونية: جوميز مدرب أقل من نادي الزمالك، ولماذا لعب ياسر حمد في خط دفاع كان بعيدًا عن المستوى، ولا أعرف لماذا قرر أيضًا إراحة اللاعبين رغم وجودهم لا يزال الوقت مناسبًا لمواجهة نهضة بركان.

وأضاف: “الزمالك لديه لاعبين جيدين، لكنهم كانوا على مقاعد البدلاء، ولا يزال هناك أسبوع كامل حتى نهائي الكونفدرالية، ويجب أن نتحدث مع جوميز، ولن ألوم أي لاعب، اللوم يقع على جوميز فقط، وأريد أن أعرف هل تم إبلاغه بعدم اهتمامه بالمنافسة على الدوري». أم تم إبلاغه بإلغاء البطولة؟

وأضاف: “مشاركة ندياي كظهير أيسر كانت خاطئة، فهو لا يتمتع بحساسية المركز، وكان يجب استغلال محمد شحاتة في خط الوسط على حساب دونجا”.

وأضاف: “جوميز لم ينجح في أي ناد، وتعرض للعديد من الإقالات، كما أنه لا يصلح لأندية أقل من الزمالك في الدوري المصري”. لا أعرف سبب مشاركة موتيابا، وأرى أنه لاعب ضعيف للغاية، وهناك لاعبين شباب في الزمالك أفضل منه بكثير، وجسده ضعيف للغاية”. لا يصلح للعب الكرة، وخطواته قليلة جدًا، ومشاركته أمام الأهلي كانت عادية، وعندما انفرد بالمرمى سدد الكرة إلى الخارج، ولا يجب أن يشارك ناصر ماهر على الأطراف، وخير له أن يكون في الأعماق».

وتابع: إبراهيما ندياي بعيد عن حساسية مركز الظهير الأيسر، على عكس أحمد فتوح، وكان يجب الاستعانة بشحاتة في خط الوسط. أريد أن أعرف كيف يفكر جوميز، ويجب أن أتدخل معه، طالما أنه مستمر في المرحلة المقبلة.

واختتم: من المفترض أن يكون الزمالك مكتمل العدد في الدوري، ومن الصعب إراحة خط الدفاع واللاعبين المهمين في خط الوسط والهجوم، وتقييم من هو اللاعب عندما يلعب الزمالك بشكل كامل، لكن ياسر حمد بعيد تماما. من أساسيات الدفاع، وترك المهاجمين يستلمون الكرة، وأتحمل الخسارة بالتأكيد. بالنسبة لجوميز فهو المسؤول الأول والأخير عما حدث في الملعب اليوم.